"اليوم السابع" داخل منزل عماد العائد بعد الاختطاف بالمنيا.. الدموع تسبق الفرحة بين عائلته.. "أسرة عماد": نطالب الأمن بنشر أكمنة على "الصحراوى"

الخميس، 21 مايو 2015 07:48 ص
"اليوم السابع" داخل منزل عماد العائد بعد الاختطاف بالمنيا.. الدموع تسبق الفرحة بين عائلته.. "أسرة عماد": نطالب الأمن بنشر أكمنة على "الصحراوى" والدة عماد مع نجله بشوى
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد وصول المختطفين الأقباط الأربعة إلى منازلهم كان اليوم السابع يدخل منزل عماد سامى حنا الذى يبلغ من العمر 33 سنة من قرية بنى مهدى التابعة لمركز المنيا حيث تتجمع الأسرة الأب والأم والزوجة ونجلاه الاثنين بشوى ومرينا فى انتظار عودة والدهما من قسم الشرطة.

عماد قضى 3 ليالى فى الظلام معصوب العينين


بعد 3 ليالى قضاها عماد فى الظلام معصوب العينين فى خيمة من القماش داخل الصحراء الجرداء يعود عماد ورفاقه من جديد إلى منزلهم بعد أن كادت الأسرة تفقد الأمل بعد أن طلب الجناة فديه مليون جنيه لإعادتهم إلى ذويهم.

شبح الخوف سيطر على الأسر الأربع من تكرار المشاهد الدامية لكن رغم ذلك كانت ثقتهم فى الأجهزة الأمنية كبيرة فى إعادتهم وبالفعل تحولت الدموع التى سبقت الزغاريد إلى أفراح وضحكات وأصبح الحادث مجرد ذكرى أليمة مرت بها الأسرة.

تروى أسرة عماد حكايته بعد اختطافه من يوم الأحد الماضى على يد مجهولين وبرفقته 3 آخرين.

4 ملثمين يحملون السلاح أنزلونا من السيارة


يقول سامى حنا والد عماد إن نجلى أثناء عودته هو ورفاقه الخمسة وكان معهم طفل صغير من زيارة دير السيدة العذراء والمشاركة فى الاحتفال مولد العذراء وعند أحد الأكمنة على الطريق الصحراوى وأثناء استقلالهم التاكسى توقفت سيارة جيب سوداء أمام السيارة ونزل منها 4 ملثمون يحملون السلاح وأنزلوهم من السيارة.

وأضاف سامى حنا والد عماد تسبب ذلك فى فزع الطفل الصغير وانهار بالبكاء فسألوه أين والدك فأشار إليه فتركوه يرحل مع ابنه واصطحبوا معهم الأربعة وهم عماد ووهبه حكيم وهبة ومينا فوزى إبراهيم وصموئيل صدقى يعملون مناديب بصيدلية.

وأضاف الأب أن نجلى عماد روى لى ما حدث وقال إنهم بعد اصطحابهم لهم إلى الجبل ألقوهم فى خيمة فى الصحراء وطلبوا من أحدهم أن يتصل بأحد أقاربه ويبلغهم بطلب فديه مليون جنيه.

وأضاف الأب تجمعت الأسر الأربع لتجميع المبلغ لإنقاذ الأبناء إلا أننى رفضت لأنى لا أملك شيئا من الدنيا وقلتهم إن شاء الله راجعين.

واستطرد والد عماد قائلا إن الأربعة ظلوا معصبين العينين حتى حررهم الأمن فبعد أن علم المتهمين بأن الأمن توصل إلى مكانهم فروا هاربين وألقوا بهم من أعلى جبل.

مطلوب إنارة الطريق الصحراوى ووضع أكمنة بصفة مستمرة


بينما تضيف والدة عماد أطالب الأمن والمحافظ بإنارة الطريق الصحراوى ووضع أكمنة بصفة مستمرة على ذلك الطريق حتى لا تتكرر تلك المأساة من جديد.

وتابعت والدة عماد شاهدت ابنى وكأن عمره أصبح 100 سنة من التعب والإصابات التى فى جسده من آثار الضرب حتى وجدنا على ظهره علامة بندقية كانت فى ظهره وقالت إن ابنها منذ أن حضر وهو نائم من كثرة التعب وقال إنه شاف أيام سوداء ولكن يحمد ربنا على كل حال.

أما زوجته فلم تنطق إلا بكلمة أنا فرحانة إن جوزى رجع لبيته وبشكر الأمن اللى رجعهولى.


والدة عماد مع نجله بشوى  -اليوم السابع -5 -2015
والدة عماد مع نجله بشوى


 الأم والأب مع أبناء عماد  -اليوم السابع -5 -2015
الأم والأب مع أبناء عماد


الأب مع زوجة ابنه مع أولاده -اليوم السابع -5 -2015
الأب مع زوجة ابنه مع أولاده


عماد  -اليوم السابع -5 -2015
عماد



- أمن المنيا: العثور على الأربعة المختطفين بمزرعة فى منطقة جبلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة