دفاع أحداث الإنتاج الإعلامى: "الشهود جميعا شاهد ما شفش حاجة"

السبت، 23 مايو 2015 03:22 م
دفاع أحداث الإنتاج الإعلامى: "الشهود جميعا شاهد ما شفش حاجة" محكمة
كتب أحمد الجعفرى - محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمل أحد اعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين بقضية "أحداث مدينة الإنتاج الإعلامى" مرافعته أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعسكر الأمن المركزى، برئاسة المستشار معتز خفاجى، ودفع ببطلان الضبط والإحضار وقصور التحريات وشهادة شهود الإثبات، حيث قال: "جميع الشهود شاهد ما شافش حاجة" وليس لهم وزن ولا قيمة فى الدعوى الخاصة بالتجمهر خاصة أن أقوالهم متناقضة مع تحريات الشرطة.

وطالب الدفاع من هيئة المحكمة بتحقيق العدالة قائلا: مصر لا يوجد بها هتلر ولا موسولينى، والمتهمين وأن اختلفنا عليهم أبناء مصر.

وقال حسين جلال أحد أعضاء هيئة الدفاع أن النيابة العامة وجهت للمتهمين تهم مشاعة واستخدمت ألفاظ "حازوا وخربوا وأحرقوا وتجمهروا" دون تحديد دور كل منهم فى الفعل، وطالب المحكمة بالتأكد من سلامة الإجراءت الجنائية مضيفا، لا يجب أن يدفعنا الصراع السياسى إلى ظلم الأبريا.

كان المستشار هشام بركات، النائب العام، أمر بإحالة 36 إخوانيًا إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة استئناف القاهرة، رقم 10279 جنايات قسم أول أكتوبر، لسنة 2014، التى وقعت أحداثها يوم 2 أغسطس 2013، وأسفرت عن حرق مركبات شرطية وخاصة والشروع فى قتل ضباط ومجندين ومواطنين، وإتلاف ممتلكات مدينة الإنتاج الإعلامى، وإحداث خسائر جراء الأحداث قدرت قيمتها بربع مليون جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة