أحمد الهوارى المشرف على موقع وشوشة يرد على جريدة المساء

الثلاثاء، 26 مايو 2015 05:13 م
أحمد الهوارى المشرف على موقع وشوشة يرد على جريدة المساء أحمد الهوارى المشرف على موقع وشوشة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة "المساء" فى العدد الصادر اليوم، الثلاثاء، على الصفحة الأولى، خبرا تحت عنوان "المساء" تكشف أكاذيب مداهمة الداخلية لـ"وشوشة".

وقال أحمد الهواراى، المشرف على موقع وشوشة: ذكرت الجريدة أخبارًا مغلوطة عن اقتحام مباحث المصنفات لمقر "وشوشة"، ففى البداية، قال المحرر على لسان أحد المصادر الأمنية: إن الموقع الذى تمت مداهمته لا علاقة له بالمجلة، ولكنه يحمل نفس الاسم، وأن مدير المكان اعترف تفصيليًا بحيازة أجهزة إلكترونية تبث برامج حاسبات آلية دون الحصول على موافقات من أصحابها، مما يعد اعتداء على حقوق الملكية والمؤلف.

ونوه أحمد الهوارى، المشرف على موقع وشوشة، فى تصريحات صحفية إلى أن ماذكر فى صحيفة "المساء" من اعترافات مسئول التشغيل الأستاذ محمد سالم، بشأن ترويج معلومات مغلوطة عبر الإنترنت والراديو، كلام عار تمامًا من الصحة، ولا يمت للحقيقة بصلة، ولاسيما أن الموقع لا يوجد به راديو من الأساس، بجانب أن الموقع يعمل منذ سنوات عديدة ويوجد به الأوراق والسيديهات الخاص بنسخ الويندوز، التى تعنتت إدارة المصنفات فى استلامها لتحقيق الغرض المراد منه، وهو تعطيل حركة العمل داخل موقع "وشوشة".

وذكر الهوارى: لعل النجاح الذى يسير به موقع "وشوشة" الموقع الفنى الأول فى مصر والمعروف لدى أصحاب الفن بالمصداقية والمهنية جعل البعض من أبناء المهنة يتربصون بهذا النجاح ويروجون شائعات وأخبارًا مغلوطة من أجل تعطيل سفينة النجاح.

وأهاب الهوارى بزملاء مهنة الصحافة تحرى الدقة فى كتابة الأخبار زملائهم وذكر تلك المصادر الأمنية، التى تقوم بالتجريح فى أبناء مهنتهم دون وجه حق ليتم الرجوع عليهم قانونيا.


اليوم السابع -5 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة