إصابة 7 فتيات وعامل تصادف مرورهم خلال مشاجرة بسبب كارت شحن بشبرا الخيمة

الجمعة، 29 مايو 2015 03:11 م
إصابة 7 فتيات وعامل تصادف مرورهم خلال مشاجرة بسبب كارت شحن بشبرا الخيمة اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن القليوبية
القليوبية ـ خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت 7 فتيات وعامل برش خرطوش، أثناء مرورهم بالمصادفة بالتزامن مع مشاجرة بين طرفين بسبب كارت شحن فى شبر الخيمة، تم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام لتلقى العلاج اللازم، وألقى ضباط مباحث القليوبية على طرفى المشاجرة وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء عبد العظيم نصر، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هانى الهامى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، إخطارا مفاده حدوث مشاجرة وإطلاق أعيره نارية ومصابين بعزبة الصعايدة – دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث القسم والنقيب محمود ندا معاون المباحث لمكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص حدوث المشاجرة بين طرف أول "عبد الباقى. ط" ومقيم عزبه الصعايدة – دائرة القسم وطرف ثان "سيد جاب.ا" 33 سنة عاطل ومقيم ذات الناحية، وذلك أثناء قيام الثانى بشراء كارت شحن من المحل المملوك لجد الأول.. ولدى علمه أن الكارت غير صالح حدثت مشادة كلامية بينهما.. تطورت لمشاجرة.. قام على إثرها الثانى باطلاق أعيره نارية من فرد خرطوش كان بحوزته بطريقة عشوائية.. نتج عنها إصابة 7 فتيات وعامل برش خرطوش خلال مرورهم بالمصادفة بمكان المشاجرة، تم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام.. وغادروها عقب تلقى العلاج اللازم.

تمكن ضباط وحده مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 14016 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2015 وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة