بالفيديو والصور.." Avengers: Age of Ultron" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع بـ210 ملايين دولار.. فان ديزل وبول ووكر فى المركز الثانى بـ"Furious 7".. و" Paul Blart: Mall Cop 2" الثالث

الأحد، 03 مايو 2015 12:26 م
بالفيديو والصور.." Avengers: Age of Ultron" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع بـ210 ملايين دولار.. فان ديزل وبول ووكر فى المركز الثانى بـ"Furious 7".. و" Paul Blart: Mall Cop 2" الثالث فيلم Furious 7
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "Avengers: Age of Ultron" والذى حقق إيرادات وصلت إلى 210,000,000 دولار، الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون، وكريس هيمسوورث، وكوبى سمولدرز، وآرون جونسن، وروبرت داونى جونير، وصامويل جاكسون، ودون شيدل، وتدور أحداثه حول معركة العصر بين الـrobot المعروفة باسم أولترون.



وجاء بالمركز الثانى فيلم "Furious 7" للنجم الراحل بول ووكر، حيث حقق الفيلم هذا الأسبوع 7,300,000 دولار، وهو فيلم أمريكى من نوع الحركة والمطاردة والأكشن، وكان من المقرر أن ينتج عام 2014 ولكن تم تأجيل الفيلم إلى عام 2015 بسبب وفاة بول ووكر فى حادث سيارة، لذا تم بعض التغييرات فى قصة الفيلم، الفيلم بطولة فان ديزل، دوين جونسون، جوردانا بروستور، ميشيل رودريجز، لوداكريس، ومن المعروف أن Furious 7 يستكمل أحداث الجزء السابق له، حيث يقوم النجم جيسون ستيثام بدور الشرير الرئيسى، حيث يسعى فى هذا الجزء للانتقام من فان ديزيل ورفاقه، بعد تسببهم فى مقتل شقيقه فى الجزء السابق، فيخوض ضدهم حربًا شرسة.



وكان المركز الثالث من نصيب فيلم "Paul Blart: Mall Cop 2" محققا 7,200,000 دولار، وتدور أحداث فيلم "Paul Blart: Mall Cop 2"، فى إطار كوميدى حول قيام بول بلارت، الذى يجسد دوره النجم كيفن جيمس بمنع محاولة سرقة لأحد الفنادق أثناء قضائه إجازة فيه مع ابنته، وتوقع عدد كبير من عشاق السينما أن يحقق الفيلم إشادات نقدية خصوصا أن أحداثه تجذب شريحة كبيرة، من المعنيين بالسينما من شتى الأعمار.



وجاء فيلم " The Age of Adaline" بالمركز الرابع بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 6,900,000 دولار، "The Age Of Adaline" بطولة النجمة بليك ليفلى ونخبة كبيرة من النجوم العالميين على رأسهم النجم "ميشيل هويسمان" و"أماندا كرو" و"ريتشارد هارمون" و"إلين بورستين" و"روبيرت مولونى" و"كريس ويليام مارتن"، ومن إخراج "لى تولاند كريجر"، وتجسد بليك ليفلى شخصية فتاة تدعى "أدالين بومان" عمرها 29 عاما تتعرض لحادث سيارة مروع، ونتيجة لهذا الحادث تقع تحت تأثير السحر، وبناءً على هذا التأثير السحرى تظل فى عمر الشباب ولا يتقدم بها العمر.



والمركز الخامس كان من نصيب فيلم "home" حيث حقق 3,500,000 دولار، تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الكائنات الفضائية التى تنتشر فى كل بقاع كوكب الأرض، وتثق هذه المخلوقات الفضائية فى قدراتها بشكل مبالغ فيه، وتسعى لنقل البشر من كوكب الأرض على وجه السرعة لاستيطانه، كما يقومون بإعادة تنظيم الكوكب والتخطيط لكى يناسبهم، وتظهر فتاة تدعى "تيب" واسعة الحيلة تحاول أن تتجنب هذه المخلوقات، لكنها تجد نفسها بالصدفة شريكة لواحد منهم، ويشارك فى بطولة الفيلم عن طريق الأداء الصوتى نخبة كبيرة من النجوم العالميين، وتأتى على رأسهم "ريهانا وجنيفر لوبيز وجيم بارسون وستيف مارتن ومات جونس وبريان ستيبانك" وقام بإخراج الفيلم "تيم جونسون".




فيلم Avengers: Age of Ultron يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع  -اليوم السابع -5 -2015
فيلم Avengers: Age of Ultron يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع


	فيلم الراحل بول ووكر بالمركز الثانى  -اليوم السابع -5 -2015
فيلم الراحل بول ووكر بالمركز الثانى


	مشهد من فيلم Paul Blart: Mall Cop 2 -اليوم السابع -5 -2015
مشهد من فيلم Paul Blart: Mall Cop 2


بوستر فيلم Paul Blart: Mall Cop 2 -اليوم السابع -5 -2015
بوستر فيلم Paul Blart: Mall Cop 2



"home" حقق 3,500,000 دولار


إيرادات هذا الأسبوع -اليوم السابع -5 -2015
إيرادات هذا الأسبوع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة