إنبى: نقف على مسافة واحدة مع كل الأندية.. ولن نتنازل عن مستحقاتنا

الأحد، 31 مايو 2015 02:02 م
إنبى: نقف على مسافة واحدة مع كل الأندية.. ولن نتنازل عن مستحقاتنا فريق إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مجلس إدارة نادى إنبى بيانًا رسميًا للرد على المفاوضات التى يجريها ناديا الأهلى والزمالك مع لاعبى الفريق الأبيض فى الفترة الحالية، وطالب الناديين بسلك الطرق الشرعية فى التفاوض مع لاعبيه.

وجاء بيان النادى، أن مجلس إدارة إنبى يرفض فى الوقت الحالى مناقشة رحيل أيًا من لاعبيه، مشددًا على أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية.

وشدد مجلس إدارة إنبى على أنه لم يتخذ قرارا بشأن الاستغناء عن أى لاعب من لاعبى الفريق، وكذلك ضم آخر إلى صفوفه فى الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هذا القرار يتم فى ضوء التقرير الفنى الذى يقدمه الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق العشرى.

وأوضح البيان، من غير الوارد الحديث عن أى انتقالات فى الوقت الحالى خاصة فى ظل عدم نهاية الموسم الكروى، مهيبًا بالأندية الأخرى عدم الدخول فى أى مفاوضات مع لاعبى الفريق من أجل ما وصفه بالاتفاقات الخفية.

وأشار بيان إنبى إلى أن إدارة النادى تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، لكنه شدد على أن الفريق لن يتنازل عن أى من مستحقاته المتأخرة لدى إلى ناد آخر، مشيرًا إلى مراعاته لأقصى درجات الشفافية والنزاهة فيما يتخذه من إجراءات بهذا الشأن.

وناشد مجلس إدارة إنبى فى ختام بيانه وسائل الإعلام المساهمة فى الحفاظ على هدوء واستقرار لاعبيه، وتوخى الحذر فيما يتداول من أخبار غير صحيحة والتى تؤثر بصورة سلبية على أداء الفريق فى مشواره بالدورى المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة