قوات الأمن تغلق مناطق الشيخ زويد ورفح كليا.. وإطلاق نيران تحذيرية بكثافة

الأحد، 31 مايو 2015 08:33 م
قوات الأمن تغلق مناطق الشيخ زويد ورفح كليا.. وإطلاق نيران تحذيرية بكثافة أرشيفية للجيش فى سيناء
العريش- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت قوات أمن شمال سيناء مجددًا مساء اليوم مناطق الشيخ زويد ورفح، وأعلنت حالة حظر التجوال الليلى بها، وقال مصدر أمنى: تم فى تمام الساعة السابعة فرض حظر التجوال بمناطق الشيخ زويد ورفح ومحيط جنوب وشرق العريش، وتم إغلاق الطرق المؤدية إلى تلك المناطق.

وأشار المصدر إلى التزام الأهالى بتطبيق حظر التجوال، وقيام قوات الأمن بمختلف الارتكازات الأمنية بإطلاق نيران تحذيرية بكثافة من أسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة وكذلك قنابل ضوئية استكشافية. فيما قال أحد الأهالى، إنه سمع دوى انفجارات وإطلاق نيران متكرر بمختلف مناطق الشيخ زويد ورفح.

وشهدت مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وشرق وغرب العريش عمليات أمنية موسعة طوال اليوم، ولاحقت القوات مسلحين، وقامت بحملات تمشيط ومداهمات تواصلت على مدار اليوم، وتم خلالها- بحسب مصدر أمنى- القبض على عدد من المشتبه بهم، وتفجير عبوات ناسفة زرعها إرهابيون على طريق القوات دون أن توقع خسائر.

من جانبها، أقامت قوات مديرية أمن شمال سيناء نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة بشوارع مدينة العريش، كما نفذت حملة تفتيش على شاليهات العريش وأحياء المدينة بحثًا عن عناصر مسلحة من المطلوبين من الخلايا الإرهابية النائمة التى تشير معلومات أمنية إلى تواجدها داخل المدينة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة