مصطفى بكرى عن اجتماع أيمن نور ومنصف المرزوقى وتوكل كرمان: "عار"

الأحد، 31 مايو 2015 06:47 م
مصطفى بكرى عن اجتماع أيمن نور ومنصف المرزوقى وتوكل كرمان: "عار" الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى الاجتماع الذى ضم كلا من: أيمن نور، وتوكل كرمان، والرئيس التونسى السابق منصف المرزوقى، الذى تم فى باريس تحت مسمى "لجنة الحكماء للدفاع عن الثورات العربية" بأنه اجتماع "العار".

وأضاف "بكرى" لـ"اليوم السابع"، أن ما يحدث هو تنفيذ لأجندة أمريكة صهيونية، ينفذها مجموعة من المرتزقة من المنتمين فى حضن الإخوان بالخارج، وهم نبت شيطانى معادٍ للقومية العربية، وأيمن نور يتمنى أن تصبح مصر مثل ليبيا أو سوريا أو اليمن، إنهم يسعون خلف "سبوبة" ألقاها الأمريكان لهم فليخبرنا من يصرف عليهم، ومن يتحمل تكلفة المعيشة والتنقل بين الدول؟

كان الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، أعلن على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أنه والناشطة اليمنية توكل كرمان، والرئيس التونسى السابق منصف المرزوقى، اجتمع فى باريس اليوم فى إطار ما أطلقوا عليه "الهيئة التأسيسية العليا للمجلس العربى للدفاع عن الثورات والديمقراطية".

وأكد "نور"، أن الاجتماع أقر خطة عمل المجلس العربى فى النصف الثانى من عام 2015، وتشكيل لجنة حكماء عربية، للوساطة فى حل الأزمات.



موضوعات متعلقة


- مطاريد الإخوان يتحدون.. اجتماع أيمن نور ومنصف المرزوقى وتوكل كرمان فى باريس.. زعيم حزب غد الثورة يعلن: بحثنا تشكيل الهيئة التأسيسية العليا للمجلس العربى للدفاع عن الثورات.. ومؤتمر صحفى قريبًا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة