جرب أجواء الحروب النورماندية فى لعبة Brothers in Arms

الأربعاء، 06 مايو 2015 11:19 م
جرب أجواء الحروب النورماندية فى لعبة Brothers in Arms لعبة Brothers in Arms
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل أنت من عشاق الألعاب الاستراتيجية التى تقوم على المغامرات وإطلاق النار واستخدام العديد من الأسلحة، يمكنك إذا الاستمتاع بلعبة Brothers in Arms 3، والتى تتيح للمستخدم أن يتقمص شخصية "الرقيب رايت" ويعايش تجربة حية للقتال فى أعقاب الغزو النورماندي، حيث يمكن تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاى من هنا.

لعبة Brothers in Arms -اليوم السابع -5 -2015
لعبة Brothers in Arms


حيث تتطلب اللعبة من المستخدم قيادة الفرقة المدربة التابعة له، والذهاب بهم لخط المواجهة مع العدو مع استخدام قدراتهم الخاصة داخل المعركة، بالإضافة إلى القدرة على ترقية السلاح وتحسين المهارات للاعب ومساعديه من أجل محاربة جيش العدو.

مراحل اللعبة. -اليوم السابع -5 -2015
مراحل اللعبة.


ويمكن للاعب الاستفادة من مجموعة من المميزات بداية من إمكانية الحصول على ضربة جوية أو بعض قذائف المولوتوف أو بعض الصواريخ التى تساعده فى القضاء على الأعداء، بالإضافة إلى القدرة على اكتساب حلفاء جدد، وترقية الجنود الحاليين.

خلال اللعبة -اليوم السابع -5 -2015
خلال اللعبة


بالإضافة إلى الاستفادة من بعض المهارات الأخرى مثل القناصين وطائرات الشبح، وإمكانية اختيار اللاعب لسلاحه المفضل، وفتح أسلحة جديدة، وتحويلها إلى ترسانة أسلحة مع ترقيته هذه الأسلحة وزيادة حجمها وقوتها، كما يمكن للاعب خلال اللعبة اكتشاف بعض الخطط الجديدة التى تساعده على عمل استراتيجيات من شأنها القضاء على جيوش الأعداء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة