شرطة النقل: تنفيذ 34 قرار إزالة تعديات على أملاك هيئة السكة الحديد بالإسماعيلية

السبت، 09 مايو 2015 09:25 ص
شرطة النقل: تنفيذ 34 قرار إزالة تعديات على أملاك هيئة السكة الحديد بالإسماعيلية إزالة تعديات – أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سيد جاد الحق مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أن ضباط الإدارة نجحوا فى تنفيذ 34 قرار إزالة تعديات على أملاك هيئة السكة الحديد بمحافظتى الإسماعيلية والسويس.

وأوضح اللواء جاد الحق فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، السبت، أن قوة أمنية مشتركة من قيادات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بمنطقة القناة، ومحطة سكك حديد الإسماعيلية، قامت بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن الإسماعيلية، ومسئولى هيئة السكك الحديدية، ومحافظة الإسماعيلية، بشن حملة أمنية موسعة لإزالة التعديات الواقعة على أملاك هيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية؛ حيث أسفرت جهودها عن تنفيذ 8 قرارات إزالة إدارية لتعديات واقعة على أملاك هيئة السكة الحديد.

وأضاف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أنه تم القيام بحملة أخرى؛ لإزالة التعديات الواقعة على أملاك هيئة السكة الحديد بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس، مشيرا إلى أنها أسفرت عن تنفيذ 26 قرار إزالة لتعديات واقعة على أملاك هيئة السكة الحديد.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجارٍ استمرار الحملات لإزالة كل الإشغالات على أملاك هيئة السكة الحديد بمختلف المحافظات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة