غدا.. عمومية طارئة لـ"تمريض بورسعيد" لسحب الثقة من نقيب الفرع

الإثنين، 01 يونيو 2015 10:09 ص
غدا.. عمومية طارئة لـ"تمريض بورسعيد" لسحب الثقة من نقيب الفرع كوثر محمود نقيب التمريض
كتب ــ آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس النقابة الفرعية للتمريض، بمحافظة بورسعيد، على عقد جمعية عمومية طارئة، غداً الثلاثاء، لسحب الثقة من كمال محمد نجيب رئيس النقابة الفرعية، بناءً على طلب موقع من 400 عضو، اعتراضاً على سوء إدارته للنقابة وانفراده بالقرار دون الرجوع للمجلس والجمعية العمومية.

وقال مجلس النقابة الفرعية للتمريض بمحافظة بورسعيد، فى بيان له اليوم، إن رئيس النقابة الفرعية أساء إدارة شئون النقابة، مرتكبا مخالفات جسيمة. وأضاف البيان، أن نقيب الفرع ينفرد بالقرار دون الرجوع للمجلس، فيما يخص شئون الأعضاء، وما يتعلق بالموارد المالية للنقابة الفرعية.

وكشف البيان أن نقيب الفرع تورط فى شبهات مالية تتعلق بالخدمات التى تقدمها النقابة، مشيراً أن نقيب الفرع لم يقدم أى خدمات ملموسة للأعضاء فى المحافظة من خلال النقابة، وأضاف البيان أن النقابة العامة اتخذت كافة الإجراءات القانونية فى التحقيق فيما ورد فى شكوى أعضاء مجلس النقابة الفرعية المستقلين ضد نقيب الفرع.

وأوضح البيان أنه تم استدعاء نقيب بورسعيد، إلى النقابة للتحقيق فيما نسب إليه من مخالفات، لكنه أصر على عدم الحضور بادعاء أنه غير متورط فى أى مخالفات، واتهم البيان نقيب الفرع باستغلال منصبة وجمع أموال دون أى ضوابط متبعاً أساليب التهديد مع أعضاء الجمعية العمومية بانضمامه لتمرد التمريض.

من جانبها قالت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، فى تصريحات صحفية اليوم، إنها أحالت ملف بمخالفات نقيب فرع بورسعيد إلى النيابة العامة والجهاز المركزى للمحاسبات، للكشف عن المخالفين وتقديمهم للقضاء.

وقالت نقيب التمريض، إن مجموعة تمرد التمريض، ممرضين وممرضات، غير أسوياء أخلاقياً ومعظمهم مفصول من عملهم لسوء سلوكهم، مشيرة إلى أنهم يحاربون هيئات التمريض لمصالح خاصة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة