وفد مصرى يشارك فى موتمر قادة التعليم الدولى

الإثنين، 01 يونيو 2015 04:00 ص
وفد مصرى يشارك فى موتمر قادة التعليم الدولى المجلس الثقافى البريطانى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك وفد من قطاع التعليم العالى مصر فى مؤتمر المجلس الثقافى البريطانى السنوى الدولى للتعليم العالى "نحو العالمية" والمقرر عقده على مدار يومين 1 و2 يونيو 2015 فى مركز مؤتمرات الملكة إليزابيث الثانية فى لندن، يتضمن المؤتمر جلسة فى يوم 1 يونيو يقدم من خلالها فرصا للوفود البريطانية والدولية للتعاون مع مصر من خلال قطاع التعليم العالى.

يرأس الوفد المصرى المشارك الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات وعدد من رؤساء جامعات حلوان وعين شمس والإسكندرية وبنها بالإضافة إلى رئيسة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد.

"نحو العالمية" هو منتدى يجمع قادة العالم فى مجال التعليم لمناقشة قضايا التعليم العالى الدولى وغيرها من الموضوعات والتحديات ذات الصلة، ويتيح لهم الفرصة لإستعراض بعض الحلول التعاونية، ويجذب المؤتمر كل عام ما يزيد عن ألف مشارك دولى من مختلف أنحاء قطاعات التعليم الجامعى ومجموعة متنوعة من الصناعات الأخرى التى لها وجهات نظر وآراء مختلفة بشأن التعليم الدولي، ويبحث مؤتمر هذا العام 2015 الروابط الإبداعية التى يمكن إقامتها من خلال الجمع بين الثقافات المتنوعة، والأشخاص والأفكار، وكيف يمكن لهذه الروابط أن تكون بمثابة حافز رئيسى للإبتكار.

يقول جيمس هامبسون، نائب مدير المجلس الثقافى البريطانى فى مصر "سيكون لمصر حضورًا قويًا فى المؤتمر، ونحن فخورون بدعمنا للوفد المصري. هذه فترة مهمة جدًا فى العلاقة بين المملكة المتحدة ومصر، ويلعب التعليم العالى دورًا محوريًا فى نجاحها، نتطلع إلى تعميق وتعزيز الروابط القائمة بين بلدينا، وبناء شراكات جديدة على طول الطريق بينما ندعم طموحات قطاع التعليم العالى فى مصر".


موضوعات متعلقة..


"الليل فى القاهرة" للروسى "ايفان ايفازوفسكى"بـ2مليون إسترلينى فى سوثبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة