حزب الجيل: مواقف الولايات المتحدة من مصر "متناقضة"

الجمعة، 12 يونيو 2015 04:01 م
حزب الجيل: مواقف الولايات المتحدة من مصر "متناقضة" ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل الديمقراطى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل الديمقراطى، المؤتمر الذى عقدته منظمة التضامن القبطى تحت شعار (بعد مائة عام.. مسيحيو الشرق الأوسط يتعرضون لإبادة أخرى)، والذى استضاف الكونجرس الأمريكى يومه الأول أمس الخميس فى إحدى قاعاته ويواصل عقد جلساته اليوم وغدًا فى فندق ماريوت كى بريدج فى واشنطن.

واعتبر الشهابى فى بيان له اليوم، أن هذا المؤتمر محاولة تحريضية ضد مصر ووحدة كل أبنائها ومرحلة جديدة للمخطط الأمريكى المعادى النفاذ إلى الداخل المصرى عن طريق استخدام ورقة الأقليات وإثارة الفتنة الطائفية بعد الفشل الكبير لمخطط نشر الفوضى فى البلاد عن طريق العنف والأعمال الإرهابية التى نحجت مصر فى التصدى لها والقضاء على 95% من الخلايا الإرهابية التى تمكنت من التواجد فى البلاد خلال السنوات السابقة على ثورة 30 يونيو.

وأبدى رئيس حزب الجيل اندهاشه الشديد من تصرف الإدارة الأمريكية التى يستضيف الكونجرس المؤتمر التحريضى على مصر وفى نفس الوقت يقرر الكونجرس نفسه استئناف المساعدات الأمريكية العسكرية لها معتبرًا إياها متناقضة.

واعتبر المشاركة الواسعة لأعضاء مجلس النواب الأمريكى من الحزبين الكبيرين الجمهورى والديمقراطى ونواب بريطانيين وكنديين ومنظمات لها ارتباط بدوائر الحكم فى الغرب لستمرارًا للحرب على مصر والمنطقة العربية، متوقعًا فشل أمريكا وأدواتهم فى مصر فى تحقيق أهدافهم، نظرًا لوحدة النسيج الوطنى.

وأكد أن الشعب الذى أوقف المؤامرة الغربية بقيادة أمريكا وأنهى حكم الفاشية الدينية قادر- بعون الله- على إنهاء المخطط بالكامل والحفاظ على وحدة بلاده وبناء نهضة تجعلها قادرة على تحقيق أحلام شعبها وقيادة أمتها العربية وقارتها الأفريقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة