توافد مئات الطلاب على مراجعات الثانوية العامة المجانية بكفر الشيخ

السبت، 13 يونيو 2015 11:43 ص
توافد مئات الطلاب على مراجعات الثانوية العامة المجانية بكفر الشيخ طلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد صباح اليوم السبت المئات من طلاب وطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبى فى المراجعة النهائية لمادتى الفلسفة والفيزياء والتى دعا لها شاكر ندا وكيل وزارة التربية والتعليم والتى توجه لها المئات من الطلاب من مدينة كفر الشيخ وعدد من مدن المحافظة.

أكد شاكر ندا وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أن هذا النهج الذى تطبقه مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لأول مرة فى قاعة الفيديو كونفرانس فى مركز التطوير وفق توجيه الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ والدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم.

وأضاف وكيل الوزارة أن المعلمين والموجهين تسابقوا لمنح خبراتهم للطلاب فى المواد والمراجعة النهائية المجانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة والتى لاقت إقبالا كبيرا من الطلاب.

وأشار إلى أن اليوم السبت توافد فى الفترة الأولى 350 من القسم الأدبى للمراجعة النهائية فى مادة الفلسفة بحضور إبراهيم هنداوى مدرس الفلسفة بالثانوية الجديدة للبنات توافد 200 من الطلاب لحضور المراجعة النهائية فى مادة الفيزياء للموجه محفوظ محمد ومتابعة وائل الحداد مدير مركز التطوير وأحمد فودة مدير قاعة الفيديوكونفرانس وسامح صديق مدير مركز التطوير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة