تجديد حبس نجل رجل أعمال 15 يومًا لاتهامه بجلب مخدرات من الخارج

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 05:06 م
تجديد حبس نجل رجل أعمال 15 يومًا لاتهامه بجلب مخدرات من الخارج سجن صورة ارشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد المستشار أحمد عبد الرحمن الصادق، رئيس محكمة حوادث شمال القاهرة، بحضور وكيل النيابة شادى سيف، وأمانة سر فتحى الرملى، حبس "أحمد.ع" نجل رجل أعمال شهير، 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، لتورطه فى جلب كمية من الهيروين، وإدخالها البلاد عن طريق التهريب، وحيازة كوكايين، وترامادول، ونبات مخدر قادم من الخارج، داخل خزنته الخاصة.

وأكدت التحقيقات أن المتهم "أحمد ع" 35 سنة، نجل أكبر تاجر دراجات بخارية، كان فى زيارة منذ 24 إبريل من الشهر الماضى لشقيقته وزوجها المصرى المقيمين فى لندن، حيث ظل فى إنجلترا حتى 13 مايو وهو موعد وصوله إلى الأراضى المصرية فى التاسعة مساء فى الرحلة رقم 778 مصر للطيران، وفور وصوله تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إلقاء القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكوكايين والتامول المخدرتين داخل عبوة إسبراى بحجم عبوة لبن الأطفال يتم فتحها بطريقة حلزونية.

وأضافت التحقيقات أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اصطحبت المتهم إلى الحمامات الخاصة بمطار القاهرة لتناول زيت الخروع، حيث قام بعملية الإخراج ما يقرب من ثلاث مرات للتأكد من خلو معدته من أى مواد مخدرة، وبالفعل لم يتم العثور على أى من أنواع المخدرات.

وتبين من التحقيقات أن المتهم يقطن فى حى الزمالك، وبمناقشته أكد أنه يمتلك شقة فى العجوزة، تبلغ مساحتها ما يقرب من 800 متر لإقامة الحفلات والسهرات الخاصة به وبأصدقائه.

وعلى الفور إنتقل فريق من نيابة شرق القاهرة، بالإضافة إلى قوة من ضباط مكافحة المخدرات إلى شقة المتهم بالعجوزة، وبفتحها عثر بداخلها على خزينة بها أسلحة نارية عبارة عن رشاش "برتا" ورشاش "سميث" وطبنجة "سميث" 9 م، وطلقات وأدوات ومعدات لتجهيز مخدر المرجوانة والكوكايين ومتعلقات جنسية "توبس، فياجرا"، بالإضافة إلى بعض وسائل الرفاهية منها "أجهزة لاب توب، ترابيزة بلياردوا، شاشات تلفزيونية lcd".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة