إصابة مواطن أثناء مطاردته عصابة مسلحة حاولت سرقته فى الشرقية

الأربعاء، 17 يونيو 2015 03:45 م
إصابة مواطن أثناء مطاردته عصابة مسلحة حاولت سرقته فى الشرقية اللواء مليجي فتوح مليجي مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب مواطن بالشرقية بكدمات وحروج بالجسم والرأس ، بعد تمكسه في الدفاع عن نقوده من عصابة مسلحة حاولت سرقته، أثناء عودته من السعودية، ولكن تمكن من الاستحواذ على السلاح الآلى وتسليمه للشرطة.

تلقى اللواء مليجي فتوح مليجي مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد سعد الصالحي مأمور مركز شرطة أبوحماد، يفيد بلاغا من الأهالي بقيام بلطجية بإصابة مواطن أثناء عودته من السعودية، اليوم الأربعاء.

وكشفت التحريات التي بإشرها الرائد أحمد نصار رئيس مباحث أبوحماد ،برئاسة العقيد محمود جمال رئيس فرع الجنوب ، وبإشراف اللواء عاطف مهران مدير البحث الجنائي ، أثناء عودة " إبراهيم احمد عليوة منصور" 42 سنة ويعمل بدولة السعودية ،إلي محل أقامته ،اليوم ، بقرية بحطيط دائرة مركز أبوحماد ،وبرفقته سائق السيارة ربع نقل ، التي تحمل متعلقاته الشخصية وبحوزته مبلغ مالي كبير ، حاول 3 أشخاص بحوزة أحدهم بندقية إلية وبحوزة الثاني والثالث أسلحة بيضاء ، إيقاف السيارة بعد ترويعه بالسلاح الناري وإجبار السائق على النزول .

وأضافات التحريات انه أثناء محاولة الجناة إنزال "إبراهيم " من السيارة لسرقتها بالمتعلقات التي بداخلها، قاومهم وتم إصابته بكدمات شديدة بالرأس بعد قيام أحد الجناة بصفعه بشومة علي رأسه، لكنه قاتل في الدفاع عن نقوده ، وتمكن من الاستيلاء علي السلاح الذي بحوزة المتهم الأول وقام بإطلاق طلقة من السلاح ،مما دفع الجناة إلي الفرار دون سرقته .

وقام بعد ذلك بتسليم السلاح عبارة عن بندقية إلية إلي مباحث أبوحماد ،التي حضرت إلي محل الواقعة . وتم التحفظ علي السلاح وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3539 اداري ابوحماد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة