"المهندسين": تسديد 16 مليون جنيه متأخرات على أرض نادى القاهرة الجديدة

الأربعاء، 17 يونيو 2015 07:37 م
"المهندسين": تسديد 16 مليون جنيه متأخرات على أرض نادى القاهرة الجديدة طارق النبراوى نقيب المهندسين خلال وضع حجر أساس نادى القاهرة الجديدة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس هشام أبو سنة، رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بالقاهرة، إن تنفيذ نادى القاهرة الجديدة جاء بعد مفاوضات طويلة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيرًا إلى أن النقابة سددت نحو 16 مليون جنيه قيمة متأخرات على الأرض التى تصل مساحتها إلى 10.5 أفدنة.

وأشار أبو سنة، خلال حفل وضع حجر أساس نادى المهندسين بالقاهرة الجديدة صباح اليوم، إلى أن ضياع الأرض من النقابة كان لتقاعس مسئولى المجلس السابق عن تطوير الأرض وانشغالهم بأمور سياسية أخرى، موضحًا أن المجلس الحالى قرر تطوير الأرض بشكل عاجل بعد استردادها مرة أخرى، لافتًا إلى أنه يضم مبنى اجتماعيًا وحمام سباحة وملاعب مختلفة ومطعمًا، ومجمع خدمات للمهندسين.

من جانبه، أشاد المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، بمساندة عدد من الوزراء السابقين من أعضاء النقابة ودعمهم للمجلس فى الوصول إلى حل لإنهاء المشاكل المتراكمة من مجالس سابقة والمستجدة، لافتًا إلى أنهم وضعوا حجر الأساس لنادى بورسعيد والإسماعيلية وإسكان الشباب بأكتوبر.

وأوضح النبراوى، أن مشكلة المهندسين المصريين بالكويت والذين استغاثوا بالنقابة لقيدهم بجمعية المهندسين الكويتية، قد تم حلها أمس، وهذا يعنى أننا نسير بطريقة صحيحة فى حل مشاكل المهندسين داخل وخارج مصر وهذا دليل على نجاح عملنا كمنظومة متكاملة.

وأكد نقيب المهندسين أنه لا تنازل عن حل مشكلة المهندسين العاملين بوزارة الصحة ومعاملتهم بالمثل بمن يعمل فى هذا المجال، وأضاف: "لن نكف عن المطالبة بالكادر ولن نألوا جهدًا فى الدفاع عن قضية نادى سابا باشا بالإسكندرية ولهذا أنتهز فرصة هذا التجمع وأطالب بمشاركة كل مهندسى مصر"، مشيرًا إلى أن أرض سيتى ستارز ما زالت موضع دراسة لتحديد أوجه استثماراتها وعرض نتائجها فى أقرب وقت من خلال جمعية عمومية.

وشارك بالحفل كل من: "الدكتور عاطف حلمى وزير الاتصالات السابق، والمهندس حسين مسعود وزير الطيران الأسبق، والمهندس وائل المعداوى وزير الطيران سابقًا، وأعضاء هيئة المكتب والمهندس عطية عارف رئيس نقابة الإسماعيلية، والمهندس حسين عبد العليم رئيس نقابة السويس، وعدد من أعضاء المجلس الأعلى، وعدد من أعضاء مجلس نقابة القاهرة".


موضوعات متعلقة..


- تفعيل الربط الإلكترونى بين نقابة المهندسين بالوادى الجديد والنقابة العامة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة