ويصدر تعليمات لحماية حدود إسرائيل..

نتانياهو: الجدار الحدودى مع مصر ساهم فى وقف التسلل من سيناء لإسرائيل

الأربعاء، 17 يونيو 2015 04:10 م
نتانياهو: الجدار الحدودى مع مصر ساهم فى وقف التسلل من سيناء لإسرائيل الحدود المصرية الإسرائيلية - أرشيفية
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، إن الجدار الحدودى الذى استكمل انشاؤه على الحدود الإسرائيلية - المصرية أدى الى وقف ظاهرة التسلل من سيناء إلى إسرائيل.

وأضاف نتانياهو خلال كلمته بجلسة استجواب بالكنيست الإسرائيلى حول الأوضاع الأمنية المحيطة بالحدود الإسرائيلية، بعد ظهر اليوم الأربعاء، إن الجدار مع مصر ساهم أيضا فى التصدى للمخاطر الاستراتيجية المترتبة على هذه الظاهرة مثل تسلل عناصر متطرفة الى إسرائيل، على حد قوله.

وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلى، إن إسرائيل تتابع بترقب وحذر تطورات الوضع على حدودها، لافتا إلى أنه انه اصدر تعليماته الى الجهات الأمنية المعنية للقيام بكل ما هو ضرورى لحماية الحدود الإسرائيلية.

وفى سياق أخر، تطرق نتانياهو خلال الجلسة فى كلمته التى ألقاها أيضا أمام الكنيست إلى انجازات الحكومات برئاسته فيما يتعلق الاستثمار فى شمال إسرائيل وجنوبها والنهوض بسكان القرى والمدن فى المناطق البعيدة عن اواسط إسرئايل.

وأشارت الإذاعة العامة الإسرائيلية، الى ان النقاش الذى بادرت اليه المعارضة الإسرائيلية حول ما وصفته بالتفريط بالتجمعات السكنية فى النقب والجليل جرى بعد جمع تواقيع 40 نائبا مما الزم رئيس الوزراء بالمشاركة فيه أيضا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة