ابتعد عن خدمات "0900" واحصل على أهم تطبيقات رمضان لعام 2015

الخميس، 18 يونيو 2015 08:00 م
ابتعد عن خدمات "0900" واحصل على أهم تطبيقات رمضان لعام 2015 تطبيق رمضان
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أصبحت الهواتف الذكية تساعدنا فى مختلف مناحى الحياة لم يعد من الغريب الاعتماد عليها للمساعدة فى تأدية فرائض شهر رمضان الكريم على أفضل وجه، وأن تعمل على التذكرة بالعبادات وكيفية أدائها بالشكل الصحيح، وذلك من خلال التطبيقات التى من شأنها التذكرة بمواقيت الصلاة والأدعية عند الإفطار والسحور والعديد من الأذكار الأخرى.

تطبيق Ramadan 2015


التطبيق مخصص لرمضان 2015 للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد بتوقيتات الإفطار والإمساك بمختلف دول العالم، ويعرض مواقيت الصلاة فى أكثر من 251 دولة والتنبيه قبل كل صلاة، ويمكن للمستخدم تغيير المكان على التطبيق أثناء السفر لمعرفة مواقيت الصلاة وغيرها، كما ينبه التطبيق المستخدمين بميعاد زكاة الفطر، بالإضافة إلى العديد من الأدعية والأذكار.

يمكن تحميله من هنا

تطبيق Ramadan Times


يتميز التطبيق بالسهولة فى الاستخدام على هواتف آى فون وأجهزة آيباد ولمعرفة مواقيت الصلاة وضبط التنبيهات قبل مواعيد الإفطار والإمساك، بالإضافة إلى التذكرة بالصلوات عن طريق الأذان حتى فى حالة غلق التطبيق.

يمكن تحميله من هنا

تطبيق Ramadan


يتضمن التطبيق مواقيت الصلاة والتنبيه بمواعيدها وتحديد اتجاه القبلة وأسماء الله الحسنى، بالإضافة إلى مواعيد الإفطار والإمساك وبعض الأدعية والأذكار.
يمكن تحميله لهواتف أندرويد من هنا

تطبيق Muslim Pro


يتيح التطبيق مواقيت الصلاة والأذان فى أوقاتها وتحديد القبلة، وعدد ساعات الصيام فى كل بلد، بالإضافة إلى القرآن الكريم كاملا بالصوت والترجمة لعدة لغات، كما أنه مزود بالتقويم الهجرى للعام كاملا.
يمكن تحميله لهواتف آى فون من هنا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة