وزارة الرياضة تُعلن جاهزية استاد شرم الشيخ لاستضافة مباراة القمة

الخميس، 18 يونيو 2015 08:05 ص
وزارة الرياضة تُعلن جاهزية استاد شرم الشيخ لاستضافة مباراة القمة خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى - محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز انتهاء كل التجهيزات الخاصة باستاد شرم الشيخ بالمدينة الشبابية والتأكد من وجود جميع الاشتراطات القانونية المفترض تواجدها بالملاعب سواء من المدرجات، التى تستوعب 2000 مشجعا تقريبا من أجل استضافة مباريات بالدورى العام، والإضاءة، وعلى رأسها مواجهة القمة المقبلة بين الأهلى والزمالك.

ويُعتبر استاد شرم الشيخ مطابقا فى المواصفات للملعب الذى استضاف نهائى دورى مراكز الشباب بالإسكندرية، فيما ماعدا أن أرضية الملعب فشرم الشيخ يتميز بأنه من النجيل الطبيعى، بينما فى الإسكندرية من النجيل الصناعى.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الرياضة فى تصريحات خاصة، أن استاد شرم الشيخ أصبح جاهزا لاستضافة مباريات بالدورى العام فى الفترة المقبلة، بعد التأكد من إنهاء كل التجهيزات بالملعب، مؤكدًا أن استاد شرم الشيخ يمكن أن يكون بديلا لاستاد الجونة، لاسيما أن فرق مثل الأهلى والزمالك والإسماعيلى تحتاج فى بعض الأحيان ملاعب لإقامة مبارياتها الخارجية.

ولفت عبد العزيز إلى أنه فى حالة اتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قرارا بإقامة مباراة القمة على استاد شرم الشيخ، فإن وزارة الرياضة ستدعم هذا القرار فى ظل تأكدها من جاهزية الملعب.

أوضح عبد العزيز، أن استاد شرم الشيخ سيكون بديلا جيدا للجونة، الذى من المنتظر أن تعكف الإدارة الهندسية بالقوات المسلحة على تطوير الملعب فى الفترة المقبلة، مؤكدًا أن استاد شرم الشيخ سيلقى إعجاب الجماهير المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة