"قمر الدين" مش بس للأكل.. ده معرض فى إسكندرية للأعمال اليدوية

الجمعة، 19 يونيو 2015 09:00 م
"قمر الدين" مش بس للأكل.. ده معرض فى إسكندرية للأعمال اليدوية رابطة مصممي الاعمال اليدوية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العمل من أجل تحقيق حلمهم هو هدفهم الذى يسعون إليهم بكل الطرق.. هم "رابطة مصممى الأعمال اليدوية بالإسكندرية" والتى فكرت فيها مصممة الإكسسوارات السكندرية "نرمين عبادة" لجمع مصممى "الهاند ميد" فى مصر تحت عنوان واحد لتقديم يد العون للمحافظة على فن الأعمال اليدوية التى يتميز به الكثير فى مصر، وبمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم واحتفالات عيد الفطر التى تليه، فكرت نساء الرابطة بعمل معرض كبير لمدة 4 أيام أطلقوا عليه اسم "خيمة قمر الدين" يجمع بين الكثير من الأعمال التى تفيد المجتمع ونسائها بالدرجة الأولى، وذلك يوم الخميس 2 يوليو القادم فى القاعة الملكية بكامب شيزار بالإسكندرية.

تقول "نرمين"، "يعتبر هذا المعرض مختلف عن المعارض التى أقمناها من قبل، لأنه يتميز بالتعدد فى الأفكار، نقدم هدية لكل سيدة تشارك فى مسابقتنا على مدار أيام المعرض، والهدية هو ملابس العيد، ولأن نساء المجتمع يبحثن عن أعمال الخير لمساعدة الغير، عن طريق عمل وجبات لإفطار الصائمين، وجمع التبرعات لشراء ملابس جديدة للأطفال الأيتام فى العيد.

وتضيف، وفى العيد تكثر حفلات الزفاف والعرائس، وسنقدم هدية خاصة للعروسة الفائزة معنا طقم مفروشات منزلية، وليلة حنة وماكياج مجانى بالإضافة إلى إكسسوارات العروسة فى ليلة العمر، وأثناء المعرض سنعلن عن ميعاد الجزء الثانى من حملة "اشتغلى يا عسل وبطلى كسل" والتى تهدف إلى توظيف كل الأيادى المصرية وتعليمهم حرفة يدوية تساعدهم على بناء مشروع صغير.

وتشير نرمين "كل ما نحتاج إليه الآن هو نظر المسئولين إلى هؤلاء المصممين المحترفين فهم مجموعة من الشباب والفتيات يعملون من أجل مجتمعهم، وعملهم يقبل عليهم من ينظر إليه لكفاءته، فلماذا وطننا لا يستغل هذه الطاقة ويوظفها فى تصدير منتجاتهم إلى الخارج باسم "صنع فى مصر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة