5 طرق تؤكد لكِ إعجاب شخص بكِ على الفيس بوك.. أهمها اللايكات والاين بوكس

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 02:00 ص
5 طرق تؤكد لكِ إعجاب شخص بكِ على الفيس بوك.. أهمها اللايكات والاين بوكس الحب على الفيس بوك
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" جزءًا لا يتجزأ من طريقة حياتنا هذه الأيام، ومع وجود ملايين الشباب والفتيات المصريين عليه، ستجدين بلا شك من يحاول إيصال إعجابه بك من خلال الـ"فيس بوك" بعدة طرق ووسائل، ومهما تغيرت صفات الرجل ستجدين أن طرق الإعجاب واحدة خاصة فى بداية التعارف، كالآتى:

1) السماء تمطر "لايك":

كلما زاد الإعجاب زادت اللايكات أو الإعجابات بكل وأى شىء تنشرينه أو تكتبينه على صفحتك الشخصية، ومع تجاهلك لهذه الظاهرة ستجدين أن عدد الإعجابات يتزايد ولا يتناقص حتى يلفت الطرف الآخر نظرك إليه.

2) شير على أى وكل حاجة:

مشاركة البوستات والصور هى المرحلة الثانية فى رسائل الإعجاب المتبادلة على الـ"فيس بوك"، ومهما كان البوست شخصيًا ولا علاقة له بالآخرين، ستجدين أن هذا الشخص بالذات حريص دائمًا على مشاركة جزء منك على صفحته الشخصية.

3) الأوف لاين لا يمنع الشات:

معظم الفتيات تدخل على الـ"فيس بوك" وهى على وضع "أوف لاين" حتى لا يضايقها الآخرون برسائلهم المتعددة، ولكن هيهات هيهات فالشخص المعجب بك سيستغل أول حرة أو لايك لك على أى شىء ويتحدث لك مباشرة على صندوق الرسائل الشخصية "إين بوكس".

4) "موجهة".. الكلمة المفضلة للى حب ولا طال:

بالتأكيد صادفت هاشتاج أو أكثر بهذه الكلمة، ولكن الجرعة ترتفع جدًا عند من يطبق عليهم المثل الشعبى "دا حب ولا طالش"، فمع أول موقف يتعرض هذا الشخص من مضايقة أو رفض من جانبك له ستجدينه وقد كتب بوست يشرح فيه الأمر كله وفى النهاية تكون الخاتمة طبعًا بكلمة "موجهة".

5) اتصالات الفيس بوك آخر مرحلة:

إذا مررت بكل هذه المراحل ولم تكتشفة إعجابه فاعلمى عزيزتى أنك وصلتى للمرحلة الأخيرة فى اللعبة حيث تقابلين "الوحش"، والذى يتمثل هنا فى اتصالات الـ"فيس بوك" التليفونية، فمع الخاصية الجديدة التى أتاحها موقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا، أصبح الأمر أسهل على المعجبين للوصول إليك من خلال الاتصال فى أى وقت فور علمه بوجود أون لاين الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة