ضبط عامل انتحل صفة هارب من السجون وبحوزته مخدرات فى القليوبية

السبت، 20 يونيو 2015 12:17 م
ضبط عامل انتحل صفة هارب من السجون وبحوزته مخدرات فى القليوبية أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من ضبط عامل متهم بحيازة كمية من الحشيش، وانتحل اسم آخر لكونه هاربا من السجون العمومية فى أحداث يناير 2011م من السجن المشدد 3 سنوات.

تلقى اللواء عبدالعظيم نصر الدين، مدير أمن القليوبية، إخطارا بتمكن ضباط مباحث قسم الخصوص من ضبط المدعو "محمد حسانين مصطفى حسانين" 36 سنة عامل وبحوزته كميه من مخدر الحشيش تزن حوالى 150 جراما ومبلغ مالى 950 جنيهًا وهاتف محمول، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وعقب انتهاء المدة وبإعادة عرضه للنظر فى تجديد أمر الحبس، قررت إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه وإلا يحبس خمسة عشر يومًا، لم يسدد وتم حبسه.

عقب ذلك وردت معلومات لضباط مباحث القسم مفادها أن المتهم سالف الذكر ينتحل اسم آخر وأن صحة اسمه محمد حسانين حسانين مصطفى 36 سنة حداد، وبالكشف عليه تبين أنه هارب من السجون العمومية فى أحداث يناير 2011م على ذمة القضية رقم 23003 جنايات قسم المطرية لسنة 2004م – مخدرات، والمحكوم عليه فيها بالسجن المشدد 3 سنوات.

وعقب تقنين الإجراءات تم استخراج المتهم من محبسه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها، وأنه انتحل اسم آخر لكونه هاربا من السجون وخشية اكتشاف أمره، جار تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامى خلال فترة هروبه تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة