إخلاء سبيل محامى بكفالة 5 آلاف لاتهامه بالاعتداء على أمين شرطة بعابدين

الأحد، 21 يونيو 2015 02:21 م
إخلاء سبيل محامى بكفالة 5 آلاف لاتهامه بالاعتداء على أمين شرطة بعابدين محكمه عابدين
بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة عابدين برئاسة المستشار عمرو غراب بإخلاء سبيل محامى متهم بالاعتداء على أمين شرطة بالسب والقذف، بالإضافة إلى تمزيق ملابسه الميرى والبصق عليه بكفالة 5 آلاف جنيه .

وحضر عدد من المحامين تضامنا مع المحامى من بينهم خالد أبو كريشة عضو مجلس نقابة المحامين.

وكشفت تحريات المباحث أن أمين الشرطة ياسر عبد الحميد بالإدارة العامة لمرور القاهرة أثناء متابعته لعمله، فوجئ بقائد سيارة يكسر الإشارة بسيارته بعد الاعتداء عليه بالسب، ثم بصق عليه وانصرف من المكان، مما دفعه لإبلاغ الضابط الذى يعمل معه بالواقعة.

تم إغلاق الإشارة بميدان الأوبرا وإيقاف قائد السيارة الذى تبين أنه يدعى "عبد الناصر.ر"، محامى، وعندما طلب منه الضابط تراخيص السيارة رفض إبرازها له، ثم أجرى اتصالاً بعدد من زملائه المحامين، وطلب منهم سرعة الحضور.

وذكر أمين الشرطة فى تحقيقات النيابة أن الضابط حصل من المحامى على تراخيص السيارة وطلب منه التوجه بصحبته إلى قسم شرطة عابدين لتحرير محضر بالواقعة، إلا أن المحامى أصر على موقفه ورفضه ونشبت مشادة كلامية كادت أن تتطور إلى مشاجرة قام خلالها المحامى بتمزيق ملابسه الميرى، وتدخل عدد من الشهود وقائدى السيارات وحاولوا الاعتداء على المحامى، إلا أن الضابط منعهم واصطحب 3 من الشهود إلى قسم الشرطة، وحرر محضرًا بالواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة