"التحالف الشعبى الاشتراكى" يجهز لاجتماع اللجنة التحضيرية.. يستعد لإجراء انتخابات مندوبى المحافظات.. الاتفاق على عدم المشاركة فى فعاليات ميدانية يوم 30 يونيو.. مدحت الزاهد: موقفنا من الانتخابات ثابت

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 07:00 ص
"التحالف الشعبى الاشتراكى" يجهز لاجتماع اللجنة التحضيرية.. يستعد لإجراء انتخابات مندوبى المحافظات.. الاتفاق على عدم المشاركة فى فعاليات ميدانية يوم 30 يونيو.. مدحت الزاهد: موقفنا من الانتخابات ثابت عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى اجتماع المكتب السياسى لحزب التحالف الشعبى الاشتراكى أمس الاثنين، والذى استمر لأكثر من 3 ساعات، لمناقشة تجهيزات الحزب للمؤتمر العام ودعوة اللجنة التحضيرية للاجتماع فى الأسبوع الأول من الشهر المقبل لبدء الأعمال لتقرير السياسى تمهيدًا للمؤتمر العام.

وخلص الاجتماع إلى عدة قرارات بخصوص التجهيز للمؤتمر العام، وهو مشاركة كل أطياف وتوجهات الحزب والشباب فى اجتماع اللجنة التحضيرية، فى الوقت الذى يجهز الحزب فيه إجراء انتخابات للمندوبين فى المحافظات وتشكيل المكاتب هناك كمرحلة أولى من التحضير للمؤتمر العام.

تدشين تحالف أو اتحاد يشمل جميع أحزاب تحالف التيار الديمقراطى



كما وافق الحزب على الصياغة التى تم طرحها عليه للهيكل التنظيمى لتدشين تحالف أو اتحاد يشمل جميع أحزاب تحالف التيار الديمقراطى الذى يضم أحزاب "الكرامة – الدستور – العدل – التحالف الشعبى – التيار الشعبى- مصر الحرية".

وقال مدحت الزاهد نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكي، أن الحزب لن يشارك فى أى احتفالات بمناسبة ذكرى 30 يونيو، موضحا: "الحزب توافق على عدم التواجد فى الشارع خلال احتفالات 30 يونيو أو 3 يونيو على أن يكون التجهيز لهذا اليوم فى كل مكاتب الحزب بالمحافظات بندوات تم التوافق على ما ستناقشه".

موقف الحزب من الانتخابات البرلمانية ثابت



وأضاف الزاهد لـ" اليوم السابع"، أن موقف الحزب من الانتخابات البرلمانية ثابت ولم يطرأ عليه أى تغيير وهو عدم المشاركة وذلك حتى تخرج قوانين الانتخابات فى شكلها النهائى وكذلك تحديد موعد الانتخابات البرلمانية، لافتا إلى أن مسألة الانتخابات لا تشغل حيزا لدى المكتب السياسى للحزب فى هذا التوقيت.

وأوضح نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكي، أن الحزب سيعقد ندوات خلال ذكرى 30 يونيو فى المقر الرئيس ومقرات الحزب فى المحافظات عن العدالة الاجتماعية وسبل مواجهة الإرهاب والحريات، مشيرا غلى أنه سيتم عمل افطار باسم الشهيدة شيماء الصباغ يوم 2 يونيو بحضور الشباب وقيادات الحزب.

واثقون من سير مجرى العدالة



وقال على سليمان منسق هيئة الدفاع فى قضية شيماء الصباغ، أن جميع المتهمين بقضية التظاهر والمعروفة إعلاميًا بقضية شهود شيماء الصباغ سيمثلون جميعا أمام المحكمة فى الجلسة المقبلة المقرر لها 4 يوليو المقبل، موضحا: "واثقون من سير مجرى العدالة"، جاء ذلك عقب اجتماعه مع هيئة الدفاع.

وصرح يحى الجعفرى أمين لجنة الإعلام بالحزب، بأن اللجنة المركزية اقرت على تشكيل اللجنة التحضيرية والتى يمثل الشباب فيها ثلثيها فى ظل مشاركة مختلف المكونات الرئيسية للحزب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة