"واتس آب اليوم السابع": انقطاع المياه بالزاوية الحمراء وفيصل ومنشأة البكارى

الخميس، 25 يونيو 2015 02:37 ص
"واتس آب اليوم السابع": انقطاع المياه بالزاوية الحمراء وفيصل ومنشأة البكارى انقطاع المياه – أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "Whatsapp Youm7" أرسل أحد المواطنين شكوى من انقطاع المياه فى شارع الشهيد أحمد حمدى بمنطقة منشأة البكارى لأكثر من أربعة أيام.

وأرسل مواطن آخر شكوى بشأن انقطاع المياه فى المنطقة القاطن بها، وهى منطقة حسن محمد بفيصل فى محافظة الجيزة، مشيراً إلى أن الأزمة مستمرة منذ بداية شهر رمضان.

فيما قال مواطن آخر بمحافظة الجيزة، إن المياه مقطوعة فى شارع جعفر- التعاون التابع لحى العمرانية لأكثر من عشرة ساعات متواصلة، لافتاً إلى تجاهل الشكاوى بخصوص هذا الأمر إلى جانب وجود عدة أزمات بالمنطقة والمتعلقة بانتشار القمامة ومخالفات البناء الصارخة.

بينما أرسل أحد سكان منطقة الزاوية الحمراء شكوى بخصوص انقطاع المياه بشارع عباس محمد بالقصيرين فى الزاوية الحمراء، بسبب مشكلة فى المواسير الرئيسية بالشارع مع عدم وجود استجابة لشكوى أهالى المنطقة من جانب شركة المياه.

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة