حزب المحافظين يهنئ الجيش والشعب فى ذكرى انتصار العاشر من رمضان

السبت، 27 يونيو 2015 04:51 م
حزب المحافظين يهنئ الجيش والشعب فى ذكرى انتصار العاشر من رمضان اكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم المهندس محمد أمين المتحدث الرسمى باسم حزب المحافظين التهنئة للقوات المسلحة وللشعب المصرى وللرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان الذى أعاد لجميع المصريين الفخر والاعتزاز.

وقال "أمين" فى بيان للحزب إن القوات المسلحة قدمت خلال تلك الحرب ملحمة تاريخية نجحت خلالها فى هزيمة عدو ظن الكثيرون أنه لن يهزم وتخطت خط برليف الذى أعلن أنه يحتاج إلى قنابل نووية ليتم هدمه وذلك من خلال فكرة لأحد أبطال القوات المسلحة .

وأكد المتحدث الرسمى باسم حزب المحافظين على إيمان أفراد القوات المسلحة بالله وتصميمهم على الصيام خلال الحرب كان بمثابة مفتاح الانتصار الذى أعاد للبلاد قطعة غالية من أرضها وهى أرض سيناء .

وأشار "أمين" إلى أنه بالرغم من مرور 42 عاما على انتصار العاشر من رمضان إلا أن رجال القوات المسلحة مازالوا يقدمون التضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن البلاد وسلامة المواطن ويخوضون حربا جديدة ضد الإرهاب الذى يسعى لنشر الفوضى وسفك دماء المصريين فى أرض الفيروز بشكل خاص وفى كل بقاع البلاد بشكل عام .

وطالب المتحدث الرسمى باسم حزب المحافظين جميع أفراد الشعب المصرى بأن يلتف حول القيادة السياسية والقوات المسلحة فى حربها على الإرهاب الذى لا يقل خطورة عن حرب العاشر من رمضان لإعادة الامن والاستقرار للبلاد .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة