محافظ الإسكندرية يلتقى ممثلى المجلس المحلى للشباب لبحث مشاكل المحافظة

الأحد، 28 يونيو 2015 09:48 م
محافظ الإسكندرية يلتقى ممثلى المجلس المحلى للشباب لبحث مشاكل المحافظة محافظ الإسكندرية يجتمع بممثلى المجلس المحلى للشباب
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اليوم الدكتور هانى المسيري، محافظ الإسكندرية، بممثلى المجلس المحلى للشباب بالإسكندرية رؤساء اللجان النوعية ورؤساء الأحياء وذلك بحضور الدكتور محسن حسن مرسى وكيل وزارة الشباب والرياضة ، ووكلاء الوزارات ورؤساء الاحياء بالمحافظة.

ورحب المحافظ بأعضاء المجلس المحلى بدورته الجديدة التى امتدت إلى 30 يونيو 2015 واستعرض المحافظ والتنفيذيين العديد من التحديات والمشاكل الخدمية بالمحافظة والإدارة المحلية.

وعرض أعضاء المجلس المحلى خطط العمل التى استمرت أكثر من سنة وأيضًا المبادرات المقترحة لحول مشاكل الإسكندرية.

من جانبه أشار يحيى العطار رئيس المجلس المحلى للشباب بالمحافظة، إلى أن الاجتماع تناول مشاكل القمامة وسبل التخلص الصحى منها وإعادة تدويرها وكذا التوعية المجتمعية فى هذا الشأن وخطط المحافظة لمحو الأمية وكذا رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما تناول الاجتماع مدى إمكانية توقيع بروتوكول مشترك بين قطاع التعليم الأساسى وقطاعات قصور الثقافة من أجل النهوض الثقافى للأطفال والنشء.

وقالت هبة الزغبى وكيل حى شرق والقائم بأعمال الرئيس إن المحافظ قد تجاوب مع ما قدمته من مقترحات خلال الجلسة وإصدر قرار بإنشاء لجنة لمتابعة المشروع القومى "مشروعك" وستكون اللجنة برئاستها وبدعم كامل من المحافظة والأحياء وستبدأ اللجنة عملها باجتماعات موسعة مع رؤساء الأحياء وأيضًا جلسات حوار بالمحافظة مع جميع الشباب للاستفادة من المشروع والقروض المقدمة من خلاله والتى بتبلغ 2 مليار جنيه لمحافظة الإسكندرية فقط.

كما أصدر قرار بإنشاء للجنة للبيئة والقمامة برئاسة رئيس لجنة الإسكان والمرافق بالمحافظة بالمجلس المحلى المهندس أحمد زكى أرناؤوط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة