الأمن يمشط المنطقة الأثرية بالهرم بحثا عن قاتلى فردى شرطة فى هجوم إرهابى

الأربعاء، 03 يونيو 2015 02:10 م
الأمن يمشط المنطقة الأثرية بالهرم بحثا عن قاتلى فردى شرطة فى هجوم إرهابى مديريه امن الجيزة ـ صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة فريق بحث ضخم للكشف عن الجناة الذين هاجموا قوة تأمين المنطقة الأثرية فجر اليوم الأربعاء، بعدما أسفر الهجوم عن استشهاد فردى شرطة وإصابة زميلهم.

ترأس فريق البحث اللواء مجدى عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد درويش حسين رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، حيث يجرى الآن معاونة النيابة فى إجراء المعاينة التصويرية فيما تقوم مأموريات مسلحة بتمشيط المنطقة المحيطة ومخارج المنطقة بحثا عن المتهمين.

كما يقوم فريق البحث بمناقشة باقى أفراد القوة لمعرفة مواصفات المتهمين أو الدراجة التى كانوا يستقلونها.
وكان استشهد فجر اليوم فردا شرطة من شرطة السياحة والآثار أثناء خدمتهما بالمنطقة الأثرية بالقرب من الأهرامات بعد إطلاق ملثمين الرصاص عليهما.

وقال اللواء مجدى عبد العال، مدير مباحث الجيزة، إن ملثمين أطلقوا النيران على شرطيين مكلفين بتأمين نقطة شرطة المنطقة الأثرية بالهرم، ما أدى إلى استشهاد شرطيين وإصابة ثالث.

وأضاف عبد العال أن التحريات أكدت قيام شخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية، قاما بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، تجاه أفراد الشرطة المكلفين بتأمين نقطة شرطة المنطقة الأثرية، ما أدى إلى مصرع شرطيين، تم نقلهما إلى مستشفى الشرطة، وتبين تواجد 4 أفراد آخرين لم يصابوا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة