علمى أبناءك تنظيم أوقاتهم.. بـ"نوت" جديد من صنع إيديكى

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 11:03 ص
علمى أبناءك تنظيم أوقاتهم.. بـ"نوت" جديد من صنع إيديكى "نوت" جديد
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الترتيب وجدولة المواعيد والتخطيط الى المستقبل، قيم نبيلة لا تعرف قيمتها غير النساء، فيحثون أزواجهن وأبنائهن على ترتيب أولوياتهم حتى يساندهم على النجاح لأن "وراء كل رجل ناجح.. امرأة عظيمة"، ولأن "النوت" المخصصة لتنظيم وترتيب والتخطيط للأعمال أصبحت غير كافية، تستطيع الآن كل سيدة تقديم منظم للمواعيد والتخطيط السليم مع حامل للأقلام لكل أفراد أسرتها بإتباع الخطوات التالية، المقدمة من الموقع الأمريكى "Country Living".

يذكر الموقع، يمكن من خلال هذا المنظم تسجيل ما تريده من مواعيد تحتاج إليها، وكل ما تريدينه من أدوات لعمل هذا المنظم هو علبة معدنية فارغة، إطار اللوحات الكبيرة، لون لإعادة تلوين الإطار الخشبى، مسدس غراء ساخن، قطعة من القماش المناسبة لديكور المكان التى سنضع فيه المنظم، لوح من الزجاج.

نقطع قطعة من القماش بما يتناسب مع حجم العلبة المعدنية ونثبته عليها باستخدام الغراء الساخن، نرسم على اللوح الزجاجى شهور السنة فى جداول، بالطريقة المريحة والمعتاد عليها معك، ضعى الإطار حول الزجاج بعد تغيير لونه وعلقيه ويجاوره حاملة الأقلام فى المكان المخصص له دائما للعائلة حتى يكتب كل منهم ما يريده فى يوميه، ويمكن تقسيم الزجاج وفقا لعدد أيام شهر واحد حتى تكون حجم المربعات الخاصة بالكتابة كبيرة ومتاحة للجميع، وبعد انتهاء الشهر تستطيعين مسح ما تم تنفيذه وكتابة غيره للشهر الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة