"وشوشة" تكشف خداع "MBC" مصر.. ولى عهد دبى يتبرأ من "رامز واكل الجو".. وباقة قنوات "MBC" تتجاهل الحداد على النائب العام وتعرض برامج ومسلسلات رمضان كاملة

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 11:38 م
"وشوشة" تكشف خداع "MBC" مصر.. ولى عهد دبى يتبرأ من "رامز واكل الجو".. وباقة قنوات "MBC" تتجاهل الحداد على النائب العام وتعرض برامج ومسلسلات رمضان كاملة رامز واكل الجو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع مجلة "وشوشة" خداع فضائية "MBC" لجمهورها، بشأن علاقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ببرنامج "رامز وكل الجو" الذى يقدمه الفنان رامز جلال، وذلك بعدما طالب ولى عهد دبى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من إدارة القناة حذف اسمه من على تتر البرنامج، الأمر الذى تم بعد عرض 8 حلقات من البرنامج.

وتم عرض الحلقات الثمانية الأولى من "رامز واكل الجو" بكلمة شكر فى بداية تتر النهاية لولى عهد دبى، لموافقته وتشجيعه لفريق البرنامج على التصوير فى دبى، وتسهيل التصاريح والإجراءات الأمنية لفريق العمل حتى يتمكن من تصوير البرنامج دون أى عقبات.

ونقل موقع "وشوشة" عن مصادر أن المستوى الذى ظهرت به الحلقات الأولى من البرنامج هى التى أجبرت ولى عهد دبى على حذف اسمه من تتر البرنامج بعد الهجوم الشرس الذى تعرض له رامز جلال، وفريق البرنامج والانتقادات التى طالته من معظم الصحف المصرية والعربية واتهامه بفبركة الحلقات، هذا بخلاف الألفاظ الخارجة التى لا تتناسب من حرمة الشهر الكريم، كما واجه رامز اتهامًا آخر، وتم تقديم بلاغ رسمى ضده يتهمه بالتحرش بالنجمة العالمية باريس هيلتون.

وبالتزامن مع أزمات برنامج "رامز واكل الجو"، تواصل إدارة قنوات "MBC" استفزازاتها لمشاعر المصريين، حيث عرضت القناة أمس برامجها ومسلسلاتها كاملة، متجاهلة حالة الحداد التى أعلنتها كافة الفضائيات المصرية لاستشهاد النائب العام المستشار هشام بركات، واكتفت بوقفها فقط على "MBC" مصر.

ولفت موقع "وشوشة" فى تقرير له أن موقف قنوات "MBC" غريب خاصة أن الفضائيات المصرية أعلنت الحداد على كل شاشاتها فور إعلان وفاة الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين السابق، وهو ما يؤكد أن mbc قنوات لا تتبع مصر ولا سياساتها ولا أحداثها ويجب عليها رفع اسم مصر من اللوجو الخاص بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة