5 أشياء لطيفة من الممكن أن تجربها فى شهر يونيو.. "اقتنى كلبًا"

الخميس، 04 يونيو 2015 06:00 ص
5 أشياء لطيفة من الممكن أن تجربها فى شهر يونيو.. "اقتنى كلبًا" صورة ارشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نسعى دائمًا لأن نغير شكل الحياة، ونبتعد عن الروتين الذى قد يؤثر عليها سلبًا، وهو ما يقوم به موقع "باز فيد" الذى يقدم من فترة إلى أخرى مجموعة من الاقتراحات التى يتناسب القيام بها فى هذا الشهر، والتى ستغير بكل تأكيد شعورك الداخلى وإحساسك بالحياة فى هذه الفترة.

1- حاول أن تتخلص بشكل دورى من الأشياء التى لم تعد تستخدمها، خصوصًا فى المطبخ أو غرفة المكتب، فهذه الطريقة تساعدك فى البحث عن الأشياء بشكل أسهل، فضلاً عن إعادة الترتيب تحسن كثيرا من "مودك" وتجعلك تشعر بالسعادة بعض الشىء.

2- ابذل مجهودًا أكبر فى العمل اليومى، وزود إنتاجيتك منه، فبدلا من إضاعة وقتك فى أشياء غير مثمرة عليك أن تستغل كل دقيقة فى هذا الشهر وتعمل لكى تصبح أفضل، هذه التجربة التى بالتأكيد سيكون لها تأثير إيجابى على حياتك فيما بعد.

3- نظم مواعيدك بشكل أفضل وابتعد عن الأساليب التى كنت تستخدمها فى الشهور الماضية، لأن التكرار فى حد ذاته على المدى الطويل يجعل كل ما تقوم به يشعرك بالملل.

4- جرب أن تقتنى كلبًا أو قطة لمدة شهر واحد فهذه التجربة كما يحكى عنها الكثيرون ستفرق كثيرًا فى حياتك الخاصة، وتجعلك تنظر إلى الحياة بشكل مختلف.

5- عبر عن مشاعرك إلى شخص تحبه أو تعتز بصداقته، فما أجمل أن تقول شيئًا تشعر به إلى شخص عزيز إلى قلبك، فاغتنم الفرصة فى هذا الشهر وعبر عما يدور فى ذهنك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة