محافظ البحر الأحمر يلتقى وفدا من القوات المسلحة لمناقشة فرص الاستثمار

الجمعة، 05 يونيو 2015 04:30 م
محافظ البحر الأحمر يلتقى وفدا من القوات المسلحة لمناقشة فرص الاستثمار محافظ البحر الأحمر خلال لقاءه بوفد القوات المسلحة
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى فى ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، بوفد من القوات المسلحة يمثل قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية وهيئة عمليات القوات المسلحة للتباحث حول فرص الاستثمار بالمحافظة.

ناقش اللقاء، ضرورة الاستثمار فيما لايعيق القوات المسلحة فى عملها نظرا لطبيعة المحافظة الحدودية، بعد أن استمع المحافظ إلى شرح مفصل عن فرص الاستثمار بمدن المحافظة وإذا كانت تتعارض مع عمليات القوات المسلحة ومدى التنسيق فيما بين المحافظة وهيئة عمليات القوات المسلحة، وإمكانية تبادل أراضى القوات المسلحة مع أراضى المحافظة للاستثمار بها.

وصرح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بأنه يدعم فرص الاستثمار بالمحافظة طبقا للضوابط والقواعد المتاحة وأنه لابد من أن يكون هناك تنسيق كامل فيما بين الجهات بعضها البعض .

وكان قد عقد مساء أمس الخميس، بأحد فنادق مدينة الغردقة، لقاء جمع كلا من وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر ومحافظ جنوب سيناء ومحافظ أسوان، لمناقشة معوقات الاستثمار فى المحافظات الحدودية.

تطرق الاجتماع للحديث عن سبل دعم وتنمية المشروعات الاستثمارية في محافظات البحر الأحمر وأسوان وجنوب سيناء فى ظل التنمية العملاقة للمشروعات السياحية الاستثمارية التى طرحت فى المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.

حضر اللقاء كل من رئيس هيئة التنمية السياحية ورئيس مجلس الإدارة لها وكذلك رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير وعدد من مسئولى التنمية السياحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة