عبد الحليم سالم يشيد بجولات الرئيس الخارجية وينتقد الغش بالثانوية

الأحد، 07 يونيو 2015 10:14 م
عبد الحليم سالم يشيد بجولات الرئيس الخارجية وينتقد الغش بالثانوية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عبد الحليم سالم، الكاتب الصحفى بـ"اليوم السابع"، بجولات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخارجية وآخرها زيارته لألمانيا والمجر، معتبرًا أن الزيارات مهمة لتوضيح حقيقة الأوضاع فى البلاد ولجذب الاستثمارات الاجنبية لمصر.

وقال سالم خلال استعراضه مانشيتات "اليوم السابع" ببرنامج "الصحافة اليوم" على قناة النيل للأخبار صباح اليوم، إن ظاهرة الغش فى الثانوية العامة تحتاج إلى منع دخول الموبايلات مع الطلبة نهائيًا من خلال ملاحظى اللجان، معتبرًا أن التعليم يحتاج إلى انضباط، وأن أى مسؤل لا يقدر المسؤلية يجلس فى بيته لأن مصر بعد ثورتين تستحق الكثير، ولن تنهض بدون التعليم.

وأشاد باهتمام رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بصحة المصريين معتبرًا أن زيارته لمعهد القلب بإمبابة مهمة جدًا لكثرة معاناة المرضى هناك.

كما طالب رئيس الوزراء بتكليف محافظ الشرقية بحل مشكلات منطقة العواشرة قرية أكياد البحرية مركز فاقوس التى يعيش فيها 10 آلاف مواطن بلا مدارس أو طرق ولا حتى وحدة صحية، مثمنًا الخدمة التى يقدمها "اليوم السابع" تحت عنوان قبل أن نشكو للرئيس لرصد مشكلات الإنسان المصرى.

وحول عدم اعتبار حركة حماس حركة إرهابية قال لقد أثبت القضاء المصرى نزاهته، ولابد للحركة أن تعتذر عن إساءتها للقضاء بسبب الحكم السابق الذى اعتبرها إرهابية، مؤكدًا أن الحركة ستتعاون مع مصر فى المجال الأمنى.

وقال عبد الحليم سالم "مصر قدمت الكثير للشعب الفلسطينى، ولا يمكن المزايدة عليها وأن الكبار دائمًا يترفعون عن أعمال الصغار".

وطالب حماس بتقديم كشف بالعناصر المسلحة فى سيناء والتى تعرفهم جيدا للسلطات المصرية والمساهمة فى ضبط الحدود.

وتوقع سالم حل الأزمة بين المحامين والداخلية والناتجة عن الاعتداء على محامٍ بالجزمة من قبل مأمور شرطة بدمياط وقبلها وفاة محامٍ بقسم المطرية، واصفًا ما حدث من حرق صور وزير الداخلية بالرد الطبيعى من المحامين والذين لم يلتزموا جميعًا بقرار النقابة بالإضراب عن العمل اليوم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة