تعليم السويس يعتمد آليات جديدة لتنفيذ قرار نقل من أمضى 7 سنوات

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 04:14 ص
تعليم السويس يعتمد آليات جديدة لتنفيذ قرار نقل من أمضى 7 سنوات اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب اللواء العربى السروى محافظ السويس سرعة تنفيذ قرارات النقل استعداداً للعام الدراسى الجديد 2015/2016، خاصة فيما يتعلق بتنفيذ قراره بشأن نقل كل معلم أمضى بمدرسته 5 سنوات إلى مدرسة أخرى.

وقال بيان صادر من مديرية التربية والتعليم أن هذا القرار جاء تجنباً لعدم استهداف القرار لشريحة عظمى من المعلمين داخل المدارس حال تنفيذ القرار على كل معلم أمضى 5 سنوات، ووافق اللواء السروى على زيادة الفترة من 5 سنوات إلى 7 سنوات بناء على طلب تقدمت به مديرية التربية والتعليم.

وكان عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس قد التقى الأسبوع الماضى أعضاء المجلس التنفيذى للتعليم لمناقشة آلية تنفيذ القرار حسماً للجدل الدائر بين أوساط المعلمين، حيث انتهى المجلس إلى تحديد آلية تنفيذ تضمن عدم الإضرار بأى معلم من جهة وتحقيق الأهداف المنشودة للقرار، التى يأتى على رأسها تبادل الكوادر التدريسية وتجديد الدماء فيما بين المدارس.

أوضحت سلمى الشاعر وكيل المديرية أن نقل المعلمين تطبيقاً للقرار سيكون أيضاً فى محيط المدرسة المنقول منها المعلم أما المدارس المتطرفة للقطاع سيتم تنفيذ القرار بها بدراسة كل حالة على حدة استناداً إلى مذكرة يقدمها مدير الإدارة إلى وكيل الوزارة، وأنه يستثنى من القرار كل معلمة لديها طفل رضيع عمره أقل من عام واحد و أيضاً المعلمة الأرملة وتعول أبناء لها.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة