محافظ سوهاج يكرم 50 فائزا فى مسابقة حفظ القرآن الكريم

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 10:55 ص
محافظ سوهاج يكرم 50 فائزا فى مسابقة حفظ القرآن الكريم جانب من التكريم
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، 50 حافظا للقرآن الكريم من الفائزين فى مسابقة حفظ القرآن الكريم التى تم تنظيمها بمعرفة مديرية الأوقاف ومنطقة سوهاج الأزهرية على مستوى مدن وقرى المحافظة، حيث قام بتكريم الفائزين من حفظة كتاب الله كاملا و25 جزءا و20 جزءا و15 جزءا وحتى 10 أجزاء من القرآن الكريم، كما وزع الجوائز المالية عليهم.

وشهد الاحتفالية الدكتور أحمد حمادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، وفضيلة الشيخ عثمان سليم، مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف بسوهاج، وعدد من رؤساء المصالح الحكومية ومديرى مديريات الخدمات بسوهاج.

وتحدث الدكتور أحمد حمادى عن فضل ليلة القدر، وفضل العمل بشهر رمضان وعدم التكاسل وضرورة التطرق إلى الوسطية فى كافة المعاملات.

وخلال كلمته بهذه المناسبة، هنأ المحافظ الحاضرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا أن يعيده الله سبحانه وتعالى على كل شعب سوهاج بالخير واليمن والبركات، وقد أكد مدى سعادته بالتواجد فى رحاب الأزهر والأوقاف، مشيراً إلى أن أنجح وأصعب استثمار دائماً ما يكون الاستثمار فى البشر والاستثمار فى أولادنا من خلال القرآن الذى هو أفضل استثمار.

وأضاف المحافظ، أنه يجب على علماء ومشايخ الأزهر والأوقاف العمل على تربية النشء تربية متزنة من خلال تطبيق مفاهيم الوسطية وإصلاح النوايا والجد والاجتهاد فى العمل بما يرضى الله سبحانه وتعالى، فالإخلاص فى العمل هو أساس التقدم والازدهار والمقصر فى عمله كالمقصر فى دينه.

وفى نهاية حديثه شدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على القرآن الكريم والتمسك به وتحويل ما نقوم بحفظه إلى مجال التطبيق خاصة فى المعاملات مع الآخرين، فحفظ القرآن الكريم ثروة للمحافظة يجب استثمارها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة