منع المصورين من تغطية جلسة استئناف أحمد موسى على حبسة بتهمة سب هشام جنينة

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 12:43 م
منع المصورين من تغطية جلسة استئناف أحمد موسى على حبسة بتهمة سب هشام جنينة محكمة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف المستشار محمود كامل الرشيدى، رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية، قوات الأمن المسئولة عن تأمين مقر المحكمة بمنع دخول كاميرات التصوير إلى قاعة محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، حيث مقر نظر إستئناف الإعلامى أحمد موسى على حبسه شهرين بتهمة سب وقذف المستشار هشام جنينه، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات.

وعلى الفور، قامت قوات الأمن بتنفيذ التكليف، حيث أخلت المحكمة من كاميرات التصوير، الأمر الذى أدى إلى حالة من الغضب بين المصورين، حيث يجرى الصحفيون والمصورون عدة محاولات للتواصل مع رئيس الدائرة المستشار رامى عبد الهادى لمحاولة تعديل القرار من قبل رئيس المحكمة والسماح للمصورين بالدخول.

يشار إلى أن فريد الديب، دفاع الإعلامى أحمد موسى، وصل منذ قليل إلى محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، لحضور نظر استئناف موكله على الحكم الصادر ضده من محكمة أول درجة بمعاقبته بالحبس شهرين وكفالة 500 جنيه، على خلفية اتهامه بسب وقذف المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات.

وكان أشرف عبد الغفار، محامى المستشار هشام جنينه، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، قد تقدم بدعوتين ضد الإعلامى أحمد موسى، لاتهامه بسب وقذف المستشار هشام جنينه فى برنامج "على مسئوليتى" بقناة صدى البلد، حيث ذكر بعض الجمل والألفاظ التى اعتبرها سب وقذف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة