تفاصيل جلسة "العالمى" مع محمد زيكا

الخميس، 16 يوليو 2015 11:54 م
تفاصيل جلسة "العالمى" مع محمد زيكا محمد زيكا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد محمد شعبان زيكا، لاعب فريق الإسماعيلى، للانتظام فى تدريبات الدراويش تحت قيادة المدير الفنى الجديد أحمد حسام ميدو، استعداداً لمسابقة كأس مصر.

وعقد ميدو جلسة مع زيكا، قبل بداية المران الجماعى، أكد خلالها المدير الفنى للاعب أنه سيبذل قصارى جهده لمعرفة أسباب الخصومات التى فرضتها الإدارة عليه والتى وصلت إلى 80 ألف جنيه بداعى كثرة الغيابات، مؤكداً أنه سيسعى للتوصل لحل وسط مع الإدارة لتقليل هذا المبلغ.

ومن جانبه أعرب زيكا عن سعادته بالجلسة التى عقدها مع المدير الفنى الجديد، موضحاً أنه يشعر ببريق من الأمل فى تحسين حال الدراويش، خاصة أن ميدو أكد أنه ليس من المدربين الذين يتعاملون مع اللاعبين بناء على السمع من أشخاص أخرى، وأن التعامل بينهما سيكون وفقاً للرؤية ستظهر خلال الأيام المقبلة.

وقال زيكا إنه تحدث مع ميدو فى كل الأمور المتعلقة بحالته الفنية، وإنه يمتلك الكثير والكثير من الخبرات والمهارة إلا أن تعامل المدربين السابقين معه والضغط النفسى الذى وقع عليه جعل مستواه يتراجع بشكل ملحوظ، مما جعل ميدو يؤكد له أن هناك اختلافا كبيرا بيه وبين باقى المدربين، خاصة أن هناك تقاربا فى الأعمار بينهما مما سيسهل مهمته فى اظهار قدرات جميع اللاعبين الشباب.


أخبار متعلقة..


- بالصور.. مران الإسماعيلى تحت قيادة "العالمى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة