شراكة بين توتال إيجيبت وشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات لـ5 سنوات

الجمعة، 17 يوليو 2015 11:22 ص
شراكة بين توتال إيجيبت وشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات لـ5 سنوات احتفال الحضور بعد توقيع عقد الشراكة
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت شركة توتال إيجيبت بتوقيع اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات وكيل "بيجو" الوحيد فى مصر منذ 1967.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة توتال بتوفير جميع زيوت المحركات اللازمة لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، بما يشمل مجموعة منتجات كوارتز، وزيوت التبريد ونقل الحركة، والزيوت الأخرى التى سيتم تسليمها فى موقع الشركة. وفى المقابل، ستحصل شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات على المنتجات اللازمة للمنافذ والورش التابعة لها من شركة توتال فقط .

كما ستقوم شركة توتال إيجيبت بتزويد شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات بالدعم الفني، والمعلومات، والتدريب اللازم، للتأكد من أن فريق عمل الشركة قد حصل على التدريب الكامل لتنفيذ المعايير الدولية، مما يضمن حصول العميل على تجربة استثنائية .

من جانبه قال "ايان لو بيتيه"، العضو المنتدب بشركة توتال إيجيبت، نحن سعداء جدًا بشراكتنا الجديدة التى ستستمر لمدة خمس سنوات مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، فهى إحدى العلامات التجارية البارزة فى قطاع صناعة السيارات فى مصر.

وأضاف "لو بيتيه"، فى تصريحات صحفية، "نثق أن التناغم بين علامات السيارات العظيمة وزيوت المحركات الفائقة سوف يضمن أداء محرك مثالى ومستدام يمكن الاعتماد عليه والثقة به .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة