ويكليكس الخيانة الزوجية.. أسرار خيانات لـ37 مليون رجل وامرأة بين أيدى قراصنة الإنترنت.. هاكرز يخترقون موقع المواعدة AshleyMadison ويهددون بكشف بيانات المستخدمين.. ويطالبون بغلق الموقع أو الفضيحة

الإثنين، 20 يوليو 2015 05:46 م
ويكليكس الخيانة الزوجية.. أسرار خيانات لـ37 مليون رجل وامرأة بين أيدى قراصنة الإنترنت.. هاكرز يخترقون موقع المواعدة AshleyMadison ويهددون بكشف بيانات المستخدمين.. ويطالبون بغلق الموقع أو الفضيحة خيانة زوجية - أرشيفية
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد قراصنة إلكترونيون بنشر معلومات شخصية محادثات وصور جنسية لأكثر من 37 مليون من الأزواج الخائنين، ممن يبحثون عن علاقات عاطفية على موقع "Ashley Madison" المختص بذلك، ما لم يتم غلق الموقع.

وأوضحت شبكة "إيه.بى.سى نيوز"، الاثنين، أن القراصنة هددوا بنشر البيانات الشخصية الخاصة بأكثر من 37 مليون زوج مستخدم للموقع ونشر صور عارية ونزوات جنسية، ذلك بحسب مدون الصحفى الأمريكى بريان كريبس "Krebs on security".

أشلى ماديسون موقع تعارف كندى


وأكد موقع التعارف الكندى "أشلى ماديسون"، التابع لشركة Avid life media، تعرض نظامه الإلكترونى للاختراق وأنهم استعادوا أمن الموقع منذ ذلك الحين ويعملون مع وكالات إنفاذ القانون لتعقب أولئك القراصنة.

وطالب القراصنة، الذين يطلقون على أنفسهم اسم "ذا إيمباكت تيم"، أيضا بإغلاق موقع آخر تابع لشركة "أفيد لايف ميديا"، يسمى Established Men يقوم على توفير شابات للأثرياء من الرجال، ويتخذ موقع أشيلى ماديسون"، شعار "الحياة قصيرة.. لتكون لك علاقة".

وبحسب مدونة كريبس فإن القراصنة نشروا مقتطفات من البيانات المنتهكة وحذروا من أنهم سينشرون الأسماء الحقيقية للعملاء وصورا عارية وتفاصيل عن بطاقات الائتمان و"نزوات جنسية سرية" ما لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

الشركة تعرب عن اعتذارها


هذا فيما لم يستهدف القراصنة موقع "كوجار لايف"، الذى يلبى طلبات النساء اللواتى يسعن لإقامة علاقات مع شبان، والتابع لنفس الشركة.. وفى بيان أصدرته، صباح الأحد، أعربت شركة أفيد لايف ميديا، عن اعتذارها عن هذا الانتهاك، وأكدت أنها تعمل بأنظمة تأمين إلكترونى مشددة، بما فى ذلك واحد من أبرز شركات تكنولوجيا المعلومات فى العالم، لكن للأسف لم تمنع هذه الأنظمة الهجوم الإلكترونى.

تأتى الواقعة بعد حوالى شهرين من اختراق موقع آخر، Adult FriendFinfer، الذى يعمل فى نفس المجال، ويقدر عدد أعضاء هذا الموقع بـ64 مليون شخص.

رسالة تحذيرية


وفيما يتعلق باختراق موقع "أشيلى ماديسون"، ذكر كريبس، أن القراصنة قالوا فى رسالة على الموقع: "إغلاق AM أشيلى ماديسون وEM إستبلشيد مين، سوف يكلفكم، لكن عدم الامتثال لذلك سوف يكلفكم أكثر كثيرا"، وأضافوا أنهم اخترقوا أنظمة "أفيد ميديا"، بما فى ذلك قواعد بيانات العملاء ومصدر الشفرة والسجلات المالية والبريد الإلكترونى.

وأضافوا أن شركة "أفيد لايف ميديا" خدعت عملاءها ممن دفعوا رسوما لحذف بيانهم الشخصية نهائيا حيث كذبت عليهم وعلى النقيض بقيت على السجلات الخاصة بهم ومعلومات بطاقة الائتمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة