قبول استئناف النيابة وتجديد حبس مندوب "المستريح" بسوهاج 15 يوما

الأربعاء، 22 يوليو 2015 01:00 م
قبول استئناف النيابة وتجديد حبس مندوب "المستريح" بسوهاج 15 يوما المستريح - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدائرة 4 بمحكمة جنايات سوهاج، قبول الاستئناف المقدم من النيابة العامة على القرار الصادر من قاضى المعارضات، بإخلاء سبيل "عمر محمد"، مندوب المستريح فى محافظة سوهاج، بضمان محل إقامته، مع استمرار حبسه 15 يوماَ على ذمة التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة، على خلفية اتهامه بالنصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم فى مشروعات استثمارية.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من العميد حسام حامد مدير مباحث الأموال العامة، يفيد بإلقاء القبض على "عمر.م.ع" بمركز دار السلام لاتهامه بجمع الأموال من المواطنين لتوظيفها فى مشروعات استثمارية والنصب عليهم والاستيلاء على الفوائد الربحية الخاصة بهم 11 % من المبالغ الأساسية.

وترجع الأحداث عندما قدم عدد من المواطنين بلاغات ضد "أحمد م إبراهيم" وشهرته المستريح فى مباحث الأموال العامة لاتهامه بجمع أموال المواطنين بزعم توظيفها بداية من عام 2011، مقابل 11% أرباح إلا أنه توقف عن سداد تلك الأرباح اعتبارا من عام 2015 الأمر الذى دفع المواطنين للتقدم ببلاغات ضده تتهمه بالنصب والامتناع عن ردها، وتم ضبط المتهم وإحضار مندوبيه بالمحافظات.

يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف سوهاج أخلت أمس الثلاثاء، سبيل المتهم بضمان محل إقامته، إلا أن نيابة الأموال العامة بسوهاج استأنفت على القرار.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة