5 حيل على هاتفك الذكى لتتخلص من مديرك فى الإجازة.. قم بتفعيل ميزة الرد التلقائى على البريد.. امنع رقمه من أن يصل إليك.. ولا تنس الـoffline mode عند الدخول على فيسبوك

الأحد، 26 يوليو 2015 07:10 م
5 حيل على هاتفك الذكى لتتخلص من مديرك فى الإجازة.. قم بتفعيل ميزة الرد التلقائى على البريد.. امنع رقمه من أن يصل إليك.. ولا تنس الـoffline mode عند الدخول على فيسبوك حيل على هاتفك الذكى لتتخلص من مديرك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يوجد موظف على وجه الأرض يستطيع الإفلات من مديره طوال الوقت بسبب التكنولوجيا التى أتاحت وسائل للتواصل على مدار الساعة، دائما يريد المدير أن تعمل طوال الوقت وتكرس حياتك لمهام وظيفتك حتى فى فترة الإجازة أو بعد الانتهاء من مواعيد العمل الرسمية، لذلك نقدم لك بعض الحيل الموجودة فى هاتفك الذكى يمكنها أن تجنبك طلبات العمل التى لا تنتهى حتى فى فترات الإجازة.

هناك مزايا فى الهواتف الذكية والتطبيقات المختلفة تساعدك فى معرفة ما يحدث فى عملك دون أن يؤثر على إجازتك.

- ضبط الإعدادات الخاصة بك


يمكن من خلال بعض الحيل أن بتحديد الأشخاص الذى يمكنهم أن يصلوا إليك، فيمكن أن تقوم بتفعيل ميزة الرد التلقائى على كافة البريد الإلكترونى وتخصيص إخطارات البريد بحيث رئيسك فى العمل لا يصل إليك إلا إذا كان هناك حالة طوارئ حقيقية، وهى ميزة يتبعها أغلب الموظفين فى كافة دول العالم.

- إعداد قائمة VIP


إذا كنت من مستخدمى هواتف IOS يمكن إعداد قائمة VIP بحيث تسمح لبعض الأشخاص المهمين فقط والمقربين من الوصول إليك، وفى الوقت نفسه، تطبيق Gmail على أندرويد يتيح لك اختيار تلقى الإخطارات معينة من رسائل البريد الإلكترونى.

- تحكم فى الإخطارات


هناك تطبيقات مثل Lightflow يساعدك فى تنظيم إخطارات بريدك ويمكن أن تضع قائمة من الأشخاص لا يصل لك منهم شىء لفترة ما، وتحديد نغمات وأصوات معينة لإخطاراتهم حتى تتجنب الرد عليها.

- تصفح بشكل خفى


إذا كنت تريد أن ينساك مديرك بعض الشىء لا تظهر أمامه كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعى وقم بالتصفح بشكل خفى، فلا تقم بعمل نشر لأى شىء أو أى تفاعل دون أن تقوم بضبط إعدادات الخصوصية بأن لا يراها.

- اضبط هاتفك جيدا


هناك ميزة فى الهواتف الذكية تمكنك من إبعاد الأشخاص المزعجين عنك، فيمكن عمل block لبعض الأرقام لوقت معين فلا يمكنهم أن يصلوا إليك تحت أى ظرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة