وحجز الدعوى للحكم فى 21 سبتمبر..

نقيب المحامين يتضامن مع طارق العوضى فى اتهامه بإهانة القضاء

الإثنين، 27 يوليو 2015 01:27 م
نقيب المحامين يتضامن مع طارق العوضى فى اتهامه بإهانة القضاء سامح عاشور - نقيب المحامين
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر سامح عاشور، النقيب العام للمحامين، ومحمد عثمان، نقيب محامى شمال القاهرة، وعدد من أعضاء مجلس النقابة وبعض المحامين، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة طارق العوضى محامى "وايت نايتس"، بتهمة إهانة القضاء، أمام محكمة جنح السيدة زينب بمقر محكمة جنوب القاهرة الابتدائية.

وكان مصطفى إمام المحامى قد تقدم بدعوى قضائية يتهم فيها "العوضى" بإهانة القضاء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وترافع "عاشور" أمام المحكمة للدفاع عن "العوضى"، مؤكدًا أنه لم يتناول القضاء المصرى بأى إساءة أو إهانة، وأن "العوضى" محامٍ ورجل قانون يحترم القضاء، وأن المحاماة شريك أساس فى تحقيق العدالة، ولا يقبل أى محام التعرض أو المساس بالقضاء.

وحضر أحد المحامين الموكلين عن المحامى مقيم الدعوى ضد "العوضى" وقدم تنازلا عن الدعوى أمام المحكمة، إلا أن نقيب المحامين رفض التنازل، مؤكدا أن الواقعة لم تحدث من الأساس لكى يتم التنازل، وأن الاتهام الموجه للعوضى غير صحيح.

وقال طارق العوضى لـ"اليوم السابع"، إن المحكمة حجزت القضية للحكم بجلسة 21 سبتمبر المقبل، موجها الشكر لجميع المحامين الذين تضامنوا وحضروا معه، وأكد أنه لا يقبل أن يتعرض للقضاء بأى إهانة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة