إضافة جديدة لكروم تتيح لمستخدمى LINE الدردشة مباشرة من الكمبيوتر

الجمعة، 31 يوليو 2015 06:22 ص
إضافة جديدة لكروم تتيح لمستخدمى LINE الدردشة مباشرة من الكمبيوتر لاين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أتاحت خدمة "الواتس آب" لمستخدميها القدرة على القيام بالدردشة من خلال أجهزة الكمبيوتر، فإنه على ما يبدو أن LINE تسعى أن تسير على نفس دربها وذلك بعد أن حصل التطبيق على إضافة فى جوجل كروم اليوم تتيح للمستخدمين إرسال الردود إلى الأصدقاء مباشرة من داخل المتصفح وفقا لما ذكرته LINE .

يذكر أن LINE هى خدمة رسائل شعبية بشكل كبير فى اليابان، ولكنها قبل ذلك لم تكن لها أى طريقة رسمية لتشغيل التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم بشكل مباشر.

وفرت الإضافة الجديدة دعما كاملا لخدمة الرسائل على متصفح جوجل كروم، كما أنها تتيح مزامنة جهات الاتصال والرسائل التى يقوم المستخدم بإرسالها بين الهاتف والكمبيوتر، كذلك فإن هذه الإضافة قد حصلت على دعم كامل للملصقات بالإضافة إلى دعم لتحميل الملفات المرفقة، مما يسهل القيام بالعديد من الأمور .

اليوم السابع -7 -2015

وتظهر الإضافة كنافذة جديدة منبثقة من جوجل كروم، ولا تتطلب وجود التطبيق الرئيسى على الهاتف أن يكون قيد التشغيل مثلما يحدث فى "واتس آب"، وهو ما يعنى أيضا أنه يمكن إرسال الرسائل من أى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام كروم بغض النظر عن نظام التشغيل.

اليوم السابع -7 -2015

كذلك فإن التطبيق يوفر شيئا ما جديدا وهى ميزة "الملاحظات الصغيرة" والتى تسمح للمستخدم بأن يترك بعض التنبيهات أو المذكرات والصور لنفسه حول أى موضوع، وللوصول للإضافة الجديدة يمكن الدخول إليها من هنا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة