نانسى الحداد: تأخر الفنانين عن تسلم جوائز " Awards Delta" بسبب الزحام

الجمعة، 31 يوليو 2015 04:36 م
نانسى الحداد: تأخر الفنانين عن تسلم جوائز " Awards Delta" بسبب الزحام نانسى الحداد فى البرنامج
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردت المنتجة المنفذة لمهرجان Delta Awards نانسى الحداد على الانتقادات التى طالت حفل توزيع جوائز المهرجان التى أقيمت مؤخرا فى لبنان، حيث قالت ردا على استياء الفنانين من الحفل بسبب التأخير أنهم اضطروا إلى تأخير الحفل ساعة كاملة، وذلك بناء على طلب من بعض الفنانين الذين تأخروا بسبب زحام الطريق.

وأضافت فى حلقة خاصة حملت عنوان "حق الرد" مع الإعلامى نيكولا داغر بإذاعة راديو دلتا أن بعض الذين تم تكريمهم غادروا الحفل مباشرة بعد تسلمهم جوائزهم، ويرجع ذلك إلى قافلة مجتمعاتنا معتبرة أننا نفتقد ثقافة الصبر والفرح لنجاح زملاء آخرين، موضحة أن التسلسل فى تسليم الجوائز كان بحسب الأعمار والتاريخ المهنى لكل فنان.

وفيما يخص جوائز إحدى الممثلات التى استاءت بسبب عدم تسلمها جائزتها من أحد النواب اللبنانيين كما كان متفقا، ردت الحداد: "لظروف خارجة عن إرادتنا حيث تأخر ذلك الرجل السياسى عن الوصول لتسليم الجائزة"، وفيما يخص انتقاد بعد المكان حيث أقيم الحفل فى "العقيبة- جبل لبنان"، علّت الحداد: "العقيبة قريبة وتبعد عن كازينو لبنان مدة لا تتجاوز 10 دقائق".

وتحفظت نانسى الحداد على ذكر سبب تغيب الإعلامى طونى خليفة بشكل مفاجئ عن السهرة حيث كان مكرماً عن إحدى الجوائز ورفضت التعليق على الأمر قبل التواصل مع خليفة لتفسير السبب وراء ذلك.

وأشارت الحداد إلى المشاكل التى اعترضت مهرجان Awards Delta فهناك مشاكل تقنية مثل بطء سير العمل من قِبل فريق عمل تركيب المسرح والإضاءة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة