الزمالك: شكوى مرتضى منصور ضد شادى محمد وراء إغلاق قناة الأهلى

الأربعاء، 08 يوليو 2015 09:06 م
الزمالك: شكوى مرتضى منصور ضد شادى محمد وراء إغلاق قناة الأهلى شادى محمد لاعب الأهلى السابق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر الموقع الرسمى لنادى الزمالك أن القرار المفاجئ الذى اتخذته قناة النادى الأهلى بإيقاف كافة البرامج الرياضية بالقناة جاء بعد صدور قرار من إدارة القناة بالسعودية بإيقاف برنامج شادى محمد بناء على شكوى من المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال الموقع الرسمى للزمالك إن إدارة قناة الأهلى قررت بشكل مفاجئ إيقاف جميع البرامج الرياضية بالقناة إلى العيد بحجة تطوير شكل ومضمون البرامج والظهور بشكل قوى خاصة أن إدارة القناة ليست متعاقدة على بث مباريات الأهلى المحلية بالإضافة لاقتراب الزمالك من حصد البطولة.

وأضاف الموقع أن القرار المفاجئ لإيقاف جميع البرامج الرياضية بقناة الأهلى جاء بعد صدور قرار من إدارة القناة بالسعودية بإيقاف برنامج شادى محمد بناء على شكوى من المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب بث التعصب الكروى بين جماهير الكرة المصرية والتهكم والتطاول على الزمالك من خلال برنامجه وإثارة الفتنة فى الشارع المصرى.

وبمجرد أن نما لعلم شادى قرار تجميد برنامجه أصيب بحالة من التوتر وطلب وساطة وائل جمعة مدير الكرة الذى تدخل على الفور بالاتصال بمحمود طاهر رئيس النادى مؤكدا له بأن إيقاف برنامج شادى محمد يعد انتصارا لرئيس الزمالك.

وعلى الفور كثف رئيس الأهلى اتصالاته مع إدارة القناة بالسعودية لإيجاد مخرج لهذا المأزق وتم الاتفاق على إيقاف جميع البرامج التى تبث على القناة بحجة التطوير .



أخبار متعلقة


إغلاق قناة الأهلى "3" أسابيع











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة