"عشان لو جه ميتفاجئش".. ورشة اتحاد إعلاميات مصر لطلاب سنة أولى إعلام

السبت، 01 أغسطس 2015 10:07 ص
"عشان لو جه ميتفاجئش".. ورشة اتحاد إعلاميات مصر لطلاب سنة أولى إعلام كلية الإعلام
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت ممن قُبلوا فى التنسيق لدخول كلية الأعلام أو أحد الأقسام الإعلامية فى كليات الأداب المختلفة، فحتما عليك بمعرفة هذه الورشة، حيث يقيم اتحاد إعلاميات مصر ورشة بعنوان "عشان لو جه ميتفاجئش" لتشجيع طلاب السنة الأولى بالكلية على معرفة آخر تطورات عالم الصحافة والإعلام.

وتهدف الورشة إلى توضيح أبرز مفاهيم الدراسة فى الجامعة، وكيف يمكن الاستفادة منها، بالإضافة إلى القدرة على اختيار التخصص المناسب لكل شخص حسب موهبته ومهاراته.

وتقدم الروشة شرحا تفصيليا لمفاهيم الإعلام والاتصال والفرق بينهما، والتمييز بين مفهوم الإعلام التقليدى والحديث، وتعريف المشاركين على كيفية تحديد أهدافهم فى الكلية، والإجابة عن كافة استفساراتهم حول الدراسة ومرحلة التخصص ومجالات العمل فى كل تخصص.

ليس هذا وحسب حيث تركز الورشة على الإشارة لأهم المراكز التى يمكن من خلالها عمل تدريب وتقديم كورسات للطلاب خلال مرحلة الدراسة وما بعدها.

يقدم الورشة رنا إيهاب، المعيدة بالمعهد الدولى العالى للإعلام، يوم الأحد الموافق 16 أغسطس الجارى، من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 5 ليلاً ، فى 25 شارع عرابى متفرع من ميدان رمسيس وسط البلد ، والورشة مجانية تماماً شرط التسجيل قبل الحضور .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة