البيان التأسيسى لتيار الإصلاح: السيد البدوى شوه "الوفد" وضيع أمواله

الجمعة، 14 أغسطس 2015 08:01 م
البيان التأسيسى لتيار الإصلاح: السيد البدوى شوه "الوفد" وضيع أمواله السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد رضا - محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم البيان التأسيسى لتيار إصلاح الوفد، السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، بالانفراد بكل الأمور المتعلقة بالحزب والالتفاف على الثوابت الوفدية، وتكرار المناورات السياسية الفاشلة التى أدت إلى ضياع مصداقية الوفد وتشويه صورته فى الشارع السياسى، إضافة إلى ضياع أموال الحزب بما يهدد وقف إصدار الصحيفة.

وأكد بيان تيار الإصلاح، أنه لما كان الوفد ولا يزال رافدًا أساسيًا من روافد الحركة الوطنية المصرية، فهو شأن عام يخص المصريين جميعًا دون تخصيص، ولذلك يسعى تيار إصلاح الوفد إلى أداء دوره فى قلب الساحة السياسية المصرية باعتباره الكيان الممثل لثوابت الوفد ومبادئه.

ودعا تيار إصلاح الوفد، فى بيانه التأسيسى، جميع القوى السياسية المؤمنة بالدولة الوطنية المدنية الحديثة إلى تشكيل جبهة واسعة لبناء النظام السياسى الجديد الذى وضع الدستور أساسه والتزم رئيس الجمهورية المنتخب برفع البناء واستكماله مما يتطلب التوحد فى معركة انتخابية هى بطبيعتها مواجهة صريحة أو مستترة بين قوى الدولة الحديثة وقوى الدولة الدينية الفاشية التى رأيناها رأى العين وذقنا مرارتها.

وأضاف الببان، أن الأخطار ماثلة والتحديات هائلة داخليا وخارجيا ولكن الإرادة الوطنية إذا خلصت النية قادرة على تحقيق المعجزات، مؤكدا أن الشعب الذى استطاع أن يشق القناة الجديدة فى عام قادر على استكمال البناء السياسى الديمقراطى رغم العواصف التى تهب علينا من كل جانب والتى أطاحت بدول حولنا وتوشك أن تطيح بغيرها.

وأشار إلى أن هذه الظروف الدقيقة لا تحتمل مزيدًا من المناورات السياسية الفاشلة والحسابات الشخصية، مضيفا: هذا زمن التحديات الكبرى والتلاحم الوطنى.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة