أبشع 5 جرائم أسرية فى أسبوع.. عامل يقتل شقيقه للخلاف على الميراث بالجيزة.. زوجة تضرب زوجها بالعصا حتى الموت بعد محاولته منعها من ضرب أبنائها.. وعامل يتخلص من زوجته لتأخرها فى العمل بالبساتين

الأحد، 16 أغسطس 2015 04:47 م
أبشع 5 جرائم أسرية فى أسبوع.. عامل يقتل شقيقه للخلاف على الميراث بالجيزة.. زوجة تضرب زوجها بالعصا حتى الموت بعد محاولته منعها من ضرب أبنائها.. وعامل يتخلص من زوجته لتأخرها فى العمل بالبساتين جثة - ارشيفية
كتبت هناء أبو العز - إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت القاهرة والمحافظات حدوث 5 جرائم قتل أسرية فى أسبوع واحد، بسبب الخلافات الزوجية والصراع على الميراث لتنتهى هذه الجرائم بكوارث أسرية بين أفراد الأسرة الواحدة، والضحية فى ذمة الله والقاتل خلف الأسوار.

عامل يقتل شقيقه رميًا بالرصاص


الطمع وحب المال دفع عامل لقتل شقيقه رميًا بالرصاص، عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على الميراث، بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من المستشفى، بوصول "محمد.ح" سباك 40 سنة مصابًا بطلق نارى بالصدر والبطن، وعلى الفور تحركت قوة بإشراف العميد درويش حسين رئيس قطاع الغرب إلى مكان الواقعة، وبسؤال الشهود، تبين أن شقيقه محمود 30 سنة هو من أطلق عليه النار من سلاح نارى كان بحوزته، بسبب الخلاف على تقسيم الميراث.

زوجة تقتل زوجها


وشهدت قرية الشمارقة بكفر الشيخ حادث قتل مأساويًا، يوم الثلاثاء الماضى، حيث اعتدت زوجة على زوجها ضربًا بالعصا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، عندما حاول منعها من ضرب نجليهما.

تلقى اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالى قرية الشمارقة بوفاة "ع.ى.م" 52 سنة فلاح بعد اصابته بالرأس والوجه، بعدما تعرض للضرب على يد زوجته بالعصا على رأسه وجسده بعد محاولته منعها من ضرب ابنيهما.

زوج يقتل زوجته لتأخرها فى العمل


أقدم زوج على قتل زوجته بمنطقة البساتين بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب تأخرها فى العمل تطورت للتعدى عليها ضربًا بالعصا حتى فارقت الحياة.

وفى البدرشين قام عامل بقتل شقيقه بعد ما تعدى على والدته لرفضها إعطاءه أموالاً للإنفاق منها ونجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على المتهم.

خلافات زوجية


وفى الإسكندرية قام موظف بتسليم نفسه لقسم شرطة سيدى جابر عقب قيامه بقتل زوجته طعنًا بسكين بسبب كثرة الخلافات الأسرية بينهما.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم للشقة محل سكنه وزوجته، حيث وجدوا جثة زوجته أعلى سرير حجرة النوم مصابة بالرقبة، وبجوارها سكين ملوثة بالدماء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة