استجابة لـ"صحافة المواطن".. مجلس شبراخيت بالبحيرة ينظف وحدة الغسيل الكلوى

الأحد، 16 أغسطس 2015 01:51 م
استجابة لـ"صحافة المواطن".. مجلس شبراخيت بالبحيرة ينظف وحدة الغسيل الكلوى وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى شبرا خيت توضح الإهمال
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن" ، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية ، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل مجلس مدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة رسالة أكد فيها استجابته لشكاوى المواطنين بعد نشر خبر على صفحات اليوم السابع بعنوان "صحافة المواطن": بالفيديو.. إهمال ومياه الصرف بمستشفى شبراخيت فى البحيرة".

وجاء نص الرسالة كالتالى: "طبقا لتعليمات السيد الوزير محافظ البحيرة وبشأن ما نشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعى بوجود إهمال وطفح صرف صحى بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفى شبراخيت المركزى، على الفور تمت التوجيهات من محمود زغلول رئيس مركز ومدينة شبراخيت، وتم اصطحاب مهندسين وفنيين من شركة مياه الشرب بشبراخيت، وكذا مسئولى الصرف الصحى بشبراخيت، وبعد الكشف عن تسريب المياه بواسطة المعدات الموجودة مع المهندسين، اتضح أنه من إحدى ماكينات الغسيل الكلوى، وتم حل المشكلة فى حينه، فى وجود الدكتور محمود شكر مدير المستشفى، ولا توجد حاليا أى تسريبات أو عدم نظافة".

كما أرسل صوراً للوحدة بعد تنظيفها.


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة ، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء ، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى شبرا خيت توضح الإهمال -اليوم السابع -8 -2015
وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى شبرا خيت توضح الإهمال


تنظيف الوحدة بعد نشر شكوى صحافة المواطن -اليوم السابع -8 -2015
تنظيف الوحدة بعد نشر شكوى صحافة المواطن


وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى شبرا خيت بعد التنظيف  -اليوم السابع -8 -2015
وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى شبرا خيت بعد التنظيف




موضوعات متعلقة



- "صحافة المواطن": بالفيديو.. إهمال ومياه الصرف بمستشفى شبراخيت فى البحيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة